خالد صلاح

إندبندنت: صحة بوتين تمنعه من المشاركة بفعاليات رسمية لأول مرة منذ سنوات

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:42 م
إندبندنت: صحة بوتين تمنعه من المشاركة بفعاليات رسمية لأول مرة منذ سنوات الرئيس الروسى فلاديمير بوتين


كتبت رباب فتحى
إضافة تعليق

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ألغى العديد من الفعاليات بسبب إصابته بالمرض، لأول مرة منذ سنوات، موضحة أن صحة بوتين كانت دائماً من الصفات المرتبطة بشخصيته.
 
وأوضحت الصحيفة أنه ألغى زيارة لسوتشى وفاعلية تضمن نقاشا حول الإلكترونيات الدقيقة فى الكرملين، فضلا عن أنه لن يشارك فى منتدى "منتور 2018" بموسكو، وقال إنه لن يسافر إلى شرق روسيا الأسبوع المقبل. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن بوتين أظهر علامات واضحة على المرض خلال ظهوره الأخير، فى مسابقة المواهب "قادة روسيا"، إذ كان صوته ضعيفاً وأصابته الكحة، كما ظهر التعب على الرئيس الروسى خلال زيارته الأسبوع الماضى إلى سيبيريا، وأخطأ أثناء إلقاء الخطب العامة، وبدا مشوشا. 
 
وقلل السكرتير الصحفى للرئيس ديمترى بيسكوف من احتمالية إصابة الرئيس بمرض خطير، وأكد أن بوتين سيواصل العمل من الكرملين أو فى مقر إقامته فى نوفو اوجاريوفو. قائلا، "لا يزال هناك جدول عمل، لكن سنأخذ فى الاعتبار إصابة الرئيس بالبرد - لقد سمعتم جميعا صوته"، "إنه فصل الشتاء، أنتم تفهمون ذلك أنفسكم".
 
وأضافت "الإندبندنت"، أن بوتين جعل من اللياقة البدنية علامة مميزة له، فهو دائم الظهور عاريا ويمارس أنواع رياضة مختلفة.
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة