خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 14/2/2018 صرف مقدم عقود الصفقات الجديدة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:20 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 14/2/2018 صرف مقدم عقود الصفقات الجديدة صلاح محسن

كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الأسيوطى المقرر اقامتها الجمعة ببطولة الدورى العام.

 

الأهلى يصرف مليونًا و600 ألف جنيه مقدم عقود الصفقات الجديدة

يُجهّز مسئولو النادى الأهلى مُقدم العقود لصفقاته الجديدة من أجل صرفه خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك وفقًا لتأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاعبين.

ويُجهز الأهلى مليونًا و600 ألف جنيه وهى قيمة مقدم العقود للخماسى الجديد، وهى عبارة عن 25% من قيمة عقد كل منهم فى الموسم الأول، على أن يحصوا على 25% أخرى بنهاية الموسم، فيما تتوزع الـ50% المتبقية على نسب مشاركة كل منهم فى مباريات الفريق الأحمر.

الأهلى يدرس تعديل اللائحة المالية قبل انطلاق دورى الأبطال

تدرس لجنة الكرة بالأهلى تعديل لائحة الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفنى على استعادة البطولة الغائبة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة فكرة تعديل لائحة بطولة أفريقيا المالية خلال الفترة الماضية بما يتناسب مع ظروف الأهلي المالية.

الاهلي يعلن حقن ربيعة مرتين بـ"البلازما" في ألمانيا خلال أيام

أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي اتصالا هاتفيا برامي ربيعة مدافع الفريق المتواجد في ألمانيا للاطمئنان عليه.

وقال عبد الحفيظ إن الأمور تسير بشكل جيد فى البرنامج المحدد للاعب وأنه سيتلقى حقنتين جديدتين من البلازما نهاية الأسبوع المقبل.

3 لاعبين يقتربون من مُغادرة مستشفى الأهلى.. اعرف التفاصيل

اقتراب ثلاثى فريق الأهلى سعد سمير وعلى معلول ومحمد هانى من التعافى من الإصابة، التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية، وبات الثلاثى جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات عقب الخروج من "مستشفى" الأهلى.

ثلاثى الفريق يخضع لفحص طبى قبل مران اليوم الأربعاء، لتحديد موقفهم من المشاركة فى مباراة الأسيوطى المُقرر لها بعد غد، الجمعة، باستاد برج العرب فى الجولة الـ24 للدورى العام.

الأهلى يخاطب «الجبلاية» للحصول على الموافقات الأمنية لمباراته الأفريقية

أرسل النادى الأهلى خطابًا إلى اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة مباراته فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها السابعة مساء يوم السادس مارس المقبل، على استاد القاهرة.

دورى الشباب يمنع معوض من مران الأهلى وميدو جابر فى "الجيم"

تغيب سيد معوض، المدرب المساعد لفريق الأهلي عن مران الفريق المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، بسبب متابعته لقاء الشباب بين الأهلى ووادى دجلة بتكليف من حسام البدرى.

ويلعب الأهلى مع الأسيوطى، فى تمام الخامسة والربع مساء بعد غد الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى.

الأهلى يتدرب فى برج العرب غدا.. اعرف التفاصيل

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، خوض المران الرئيسى للفريق على استاد برج العرب غدًا، الخميس، استعدادا لمواجهة الأسيوطى.

ويلعب الأهلى مع الأسيوطى، فى تمام الخامسة والربع مساء بعد غد الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة