خالد صلاح

الدولار ينخفض مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:27 م
الدولار ينخفض مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكى الدولار - صورة ارشيفية


رويترز
إضافة تعليق

انخفض الدولار اليوم، الأربعاء، إلى أدنى مستوى فى 15 شهراً مقابل الين اليابانى، وتراجع لليوم الرابع على التوالى مقابل اليورو، حيث يترقب المستثمرون بيانات تضخم أمريكية مهمة تعلن اليوم فى ظل انتعاش هش لأسواق الأسهم.

وخسر مؤشر الدولار الذى يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة عملات ثلثى المكاسب التى حققها فى الشهر الجارى، عندما أقبل المستثمرون على الدولار إثر موجة لبيع الأسهم.

وجرى تداول اليورو بارتفاع 0.2 بالمئة مقابل الدولار عند 1.2370 دولار مرتفعا بذلك من المستوى المنخفض الذى سجله الجمعة عند 1.2206 دولار، ونزل مؤشر الدولار 0.1 بالمئة.

وارتفع الين، الذى صعد بدعم من إقبال المستثمرين عليه كملاذ آمن بعد تراجع البورصة اليابانية مجددا اليوم 0.8 بالمئة إلى أعلى مستوى منذ نوفمبرعام 2016 مقابل الدولار قبل أن يتراجع ويجرى تداوله بارتفاع 0.4 بالمئة عند 107.34 ين.كما ارتفع الين مقابل اليورو 0.3 بالمئة إلى 132.82 ين.

وارتفع الدولار النيوزيلندى 0.5 بالمئة إلى 0.7308 دولار أمريكى بعدما أظهر مسح فصلى لبنك نيوزيلندا المركزى أن مديرى الشركات يتوقعون المزيد من التضخم.وزاد الدولار الأسترالى 0.2 بالمئة إلى 78.77 سنت.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة