خالد صلاح

تريزيجيه مهنئا "اليوم السابع": مصدرى الرئيسى لمعرفة كل ما يدور فى مصر

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:07 م
تريزيجيه مهنئا "اليوم السابع": مصدرى الرئيسى لمعرفة كل ما يدور فى مصر محمود تريزيجيه


كتب مروان عصام
إضافة تعليق

وجه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، التهنئة إلى موقع وجريدة "اليوم السابع"، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه.

وقال محمود تريزيجيه، "أتوجه بالتهنئة لموقع وجريدة اليوم السابع بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه مع تمنياتى بمزيد من التقدم والنجاح".

وأوضح نجم الفراعنة، أن موقع "اليوم السابع" يعد مصدره الرئيسى لمعرفة كل ما يدور فى مصر، كما يحرص على متابعة ردود أفعال الجماهير على مشاركاته مع قاسم باشا عبر الموقع الإخبارى.

يذكر أن محمود تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى هذا الموسم، حيث تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى التركى.

كما يعد "الفرعون المصرى” هداف قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى برصيد 7 أهداف متفوقًا على النيجيرى صامويل إيدوك الذى سجل 6 أهداف.

وتمكن محمود تريزيجيه من التسجيل فى آخر 3 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعد تسجيله هدفًا فى بشكتاش وهدفين فى أكهيسار سبور، بالإضافة إلى هدف فى شباك ملطية سبور وهو الهدف السابع له فى الدورى هذا الموسم و10 فى جميع المسابقات.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة