خالد صلاح

سياسيون يهنئون "اليوم السابع" بعيد ميلاده العاشر.. علامة فارقة فى تاريخ الصحافة والإعلام.. تملك قيادات شبابية واعية تعمل بحس وطنى لخدمة قضايا الوطن.. حققت المعادلة الصعبة فى مجال الإعلام والمهنية والانتشار

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:02 م
سياسيون يهنئون "اليوم السابع" بعيد ميلاده العاشر.. علامة فارقة فى تاريخ الصحافة والإعلام.. تملك قيادات شبابية واعية تعمل بحس وطنى لخدمة قضايا الوطن.. حققت المعادلة الصعبة فى مجال الإعلام والمهنية والانتشار اليوم السابع


كتب محمد عبد العظيم - سمر سلامة
إضافة تعليق

حرص عدد من السياسيين وقيادات الأحزاب المصرية، على تقديم التهنئة لمؤسسة "اليوم السابع"، بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الجريدة، مؤكدين أن الجريدة والموقع الإلكترونى حققا الكثير من الإنجازات الكبيرة فى تاريخ الصحافة والإعلام الإلكترونى، من خلال قيادات شبابية واعية تعمل بحس وطنى لخدمة قضايا هذا الوطن، تحت قيادة الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فضلا عن السرعة والدقة فى نشر الأخبار والتواجد فى مختلف الأحداث بتغطية متنوعة توفر للقارئ كل الموضوعات التى يرغب فى الإطلاع عليها.

موسى مصطفى موسى: علامة فارقة فى مجال الإعلام الإلكترونى

هنأ المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد ، المهندس موسى مصطفى موسى ،  رئيس تحرير "اليوم السابع " الكاتب الصحفى خالد صلاح ، بمرور 10 سنوات على تأسيس الجريدة، مؤكدا على أن الجريدة حققت خلال السنوات الماضية إنجازات كبيرة في مجال الإعلام الإلكترونى ، وأصبحت علامة فارقة في مجال الإعلام .

وقال "موسى" فى تهنئته، "اليوم السابع" مؤسسة ومنظومة لها شأنها وكيان مؤثر داخل  الإعلام المصري ، ولم يكن هذا النجاح وليد اللحظة أو الصدفة وإنما نتيجة كفاح كبير نجحت فيه فى تثبيت نفسها على المستوى المصري والعربي وحتى الدولى ، فأصبحت  فخر لمصر.

وأضاف المرشح الرئاسى، أن أبرز ما يميز هذه التجربة أنها قامت على أكتاف الشباب ، مطالبا شباب الإعلاميين أن تقتضى بها ، متمنيا مزيد من الإزدهار والنجاح للمؤسسة.

حسام الخولى: حققت المعادلة الصعبة في مجال الإعلام 

وقال حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد أن "اليوم السابع" مؤسسة أثبتت نجاحا بكل المقاييس، وفقا لمقياس التأثير والانتشار فهى من أكثر وسائل الإعلام تأثيرا وانتشارا فقد أصبحت مصدر أساسى للمعلومة والخبر، وبمقياس الربح فهى شركة ناجحة تحقق أرباحا، فهى حققت المعادلة الصعبة فى مجال الإعلام المهنية والانتشار بالإضافة إلى الربح المادى الذى هو هدف مهم لدى أصحابها.

محمد العرابى: أتمنى لها مزيد من النجاح والريادة 

"اليوم السابع" أحد الركائز المهمة فى مجال العمل الصحفى والإعلامى في مصر حاليا، نسعى دائما للإطلاع عليها سواء العدد الورقي أو الإلكترونى وبخاصة الأخير، الي حقق معادلة قوية وهى دقة الخبر وسرعته، بالإضافة إلى أشكال أخى من التناول حققت نجاحا كبيرا ولاقت قبول من الجميع، فى النهاية أتمنى للمؤسسة مزيد من النجاح والإزدهار وأن تحتفظ بريادتها فى مجال الصحافة والإعلام.

أسامة أبو المجد: تملك كوادر شبابية تعمل بحس وطنى

قدم اللواء أسامة أبو المجد الأمين العام لحزب "حماة الوطن" ورئيس هيئته البرلمانية، مؤسسة "اليوم السابع" ورئيس مجلس إدارتها ورئيس تحريرها الكاتب الصحفى خالد صلاح، بالاحتفال بالعيد العاشر لانطلاق المؤسسة، مشيرا إلى أن "اليوم السابع" ظلت طول تاريخها منحازة للقضايا الوطنية ودعم الدولة المصرية.

وأضاف أن أهم ما يميز مؤسسة "اليوم السابع" كتيبة الشباب التى تعمل على قدم وساق من أجل التعبير عن هموم هذا الوطن، لافتا إلى أن إيمان هذه المؤسسة بالشباب جعلها تتصدر الصحف والمواقع المصرية فى وقت قصير للتأكيد على قدرة الشباب المصرى على الإبداع والتغيير والمساهمة فى نهضة بلاده.

وأوضح الأمين العام لحماة الوطن، أن اليوم السابع لا ينحاز للسبق على حساب الحقيقة، ولكنه يحاول دائما التأكيد من صحة ودقة الأخبار بالإضافة إلى السرعة فى المتابعة على القضايا المختلفة، معربا عن ثقته فى استمرار نجاح المؤسسات لسنوات عديدة قادمة لتتصدر المواقع الصحفية فى مصر والشرق الأوسط.


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الناصر الديب

اليوم السابع

ان من فخر لمصر أن يكون فيها أناس يخافون الله ويخافون علي بلدنا الغاليه مصر ولا سما هذه الصحيفه الوقوره التي لا تتقاعص في أن تجد الحقيقه وترسخها دون تزييف للقارئ ولا تتلاعب بفكره ولنا الفخر أن نهنئ هذه القامه بعيدها العاشر تحيه لرئيس الوطني المحترم وكل العاملين بها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة