خالد صلاح

س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول وبورتو فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:58 م
س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول وبورتو فى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح وياسين براهيمى نجما ليفربول وبورتو


كتب مروان عصام
إضافة تعليق

تقام اليوم مباراة بورتو البرتغالى وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

التقرير التالى يستعرض أبرز التساؤلات المتعلقة بمباراة بورتو البرتغالى وليفربول الإنجليزى اليوم.

ما موعد مباراة بورتو وليفربول والقناة الناقلة؟

 

تنطلق مباراة بورتو البرتغالى وليفربول الانجليزى فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة عبر قناة beIN SPORTS2.

 

أين ستقام مباراة بورتو وليفربول اليوم؟

 

تقام المباراة بملعب "الدراجاو" في مدينة "بورتو" البرتغالية والذي يتسع لـ50 ألف مشجع.

 

من هو حكم مباراة بورتو وليفربول اليوم؟

 

يقود اللقاء الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو البالغ من العمر 43 عاماً والدولي منذ عام 2011.

 

كيف صعد ناديا ليفربول وبورتو لدور الـ 16 فى دورى بطال اوروبا؟

 

صعد ليفربول إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانياً في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط.

 

من هو اللاعب الأغلى فى ناديا ليفربول وبورتو ؟

 

يعد النجم المصرى محمد صلاح أغلى لاعب فى نادي ليفربول الانجليزي بـ 80 مليون يورو، بينما يعد النجم الجزائري ياسين براهيمى اللاعب الأغلى فى نادى بورتو البرتغالى بـ 25 مليون يورو.

 

ما هى دوافع ليفربول وبورتو لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم؟

 

يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها السادس من مارس القادم بملعب "آنفيلد".

 

فى حين يسعى بورتو لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف يعزز من آماله فى مواصلة مشواره الاوروبي.


 

ما هى أسلحة ليفربول وبورتو فى مباراة اليوم؟
 

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبي برصيد 49 هدفاً فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفاً لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الاوروبي.

 

فى الوقت الذى يمتلك فيه بورتو مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالي موسى ماريجا ثانى أفضل هداف أفريقي فى دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائرى ياسين براهيمي والكاميرونى فينسنت أبو بكر، بجانب النجم الجزائري ياسين براهيمي.


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

لغة الأرقام ليست حقيقة دائمة!!

الأرقام ترشح الليفر أما حقيقة الميدان فشيء آخر..أتوقّع فوز بورتو ب3 لواحد.. العربيان يسجّلان دون شك..التأهل لبورتو في النهاية..الليفر هش في الدفاع وهي النقطة السلبية في هذا الفريق الذي تستقل شباكه أهدافا ساذجة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة