خالد صلاح

محافظ الإسماعيلية: 10 سنوات واليوم السابع تنحاز للحقيقة وتحب الوطن والناس

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:36 م
محافظ الإسماعيلية: 10 سنوات واليوم السابع تنحاز للحقيقة وتحب الوطن والناس اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية


الإسماعيلية – جمال حراجى
إضافة تعليق

قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بمناسبة احتفال اليوم السابع بمرور 10 سنوات على التأسيس، إن الجريدة والموقع بقيادة الكاتب الكبير المبدع خالد صلاح تميزت خلال الفترة السابقة وحتى اليوم بالإنحيازالمهنى للحقيقة، والحقيقة فقط دون رياء أو مجاملة لأحد، والحفاظ على تماسك وحدة الوطن محور اهتمامها، ومشاركة هموم الناس رسالتها.

 

وأشار محافظ الإسماعيلية فى تصريحات خاصة، إلى أنه يتقدم بأسمى آيات العرفان والتقدير والشكر لكتيبة اليوم السابع وقيادتها الواعية، وقائدها المبدع، وجميع معاونيه فى هذا الكيان الصحفي المتميز، والذي أصبح أهم مؤسسة صحفية على مستوى الشرق الأوسط وليس مصر فقط فهى المؤسسة رقم واحد فى عالم الصحافة، متمنيا لـ اليوم السابع مزيدا من التقدم والنجاح، وخدمة الوطن والمواطن المصرى.

 

وأضاف المحافظ أن اليوم السابع تحقق معادلة الصحافة المهنية المعتدلة والتى لا تشوة صورة الوطن من أجل مكاسب زائلة أو شهرة على حساب الحقيقة، ولكنها بالفعل تحقق شعارها التأسيسى "لبلدنا ولناس والحرية" ومزيدا من التألق والنجاح .

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة