خالد صلاح

محمد صلاح وبراهيمى على غلاف "أبولا" البرتغالية قبل موقعة دورى الأبطال

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:52 ص
محمد صلاح وبراهيمى على غلاف "أبولا" البرتغالية قبل موقعة دورى الأبطال محمد صلاح وياسين براهيمى على غلاف صحيفة ابولا البرتغالية




كتب مروان عصام
إضافة تعليق

تصدر الثنائى العربى محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وياسين براهيمى لاعب منتخب الجزائر، غلاف صحيفة "أبولا" البرتغالية فى عددها الصادر اليوم الأربعاء، بمناسبة المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى بورتو البرتغالى وليفربول الإنجليزى فى العاشرة إلا ربع بملعب "الدراجاو" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتم اختيار محمد صلاح وياسين براهيمى لتصدر غلاف صحيفة "أبولا" البرتغالية، باعتبارهما نجمى ليفربول وبورتو فى الوقت الحالى.

محمد صلاح وياسين براهيمى على غلاف صحيفة ابولا البرتغالية
محمد صلاح وياسين براهيمى على غلاف صحيفة ابولا البرتغالية

وصعد ليفربول إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط.

ليفربول يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية أمام بورتو اليوم
 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس المقبل بملعب "آنفيلد".

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبى برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصرى الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبى.


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

الثنائي فخر العرب بامتياز..

لو كان بإيدي لجمعت: (صلاح  ـ محرز ـ  سليماني) في الهجوم و( ـبراهيمي حجازي ـ النني ـ) في الوسط..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة