خالد صلاح

5 قنابل موقوتة أمام حسام البدرى.. شريف إكرامى وحلم كأس العالم.. حسام غالى ينتظر ظهوره الأول بعد العودة.. جاهزية مروان وصلاح محسن مع تألق أزارو.. أيمن أشرف يخشى الدكة.. ومصير حمودى مع الأهلى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:56 م
5 قنابل موقوتة أمام حسام البدرى.. شريف إكرامى وحلم كأس العالم.. حسام غالى ينتظر ظهوره الأول بعد العودة.. جاهزية مروان وصلاح محسن مع تألق أزارو.. أيمن أشرف يخشى الدكة.. ومصير حمودى مع الأهلى فريق الأهلى - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

رغم الانتصارات الرائعة، التى يُحققها فريق الأهلى خلال الفترة الماضية، والتى جعلته يتربع على قمة الدورى وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، إلا أن هناك بعض اللاعبين مازالوا يُثيرون "حيرة" حسام البدرى المدير الفنى، بسبب موقفهم من المشاركة مع الفريق، وهو ما تُلقى "اليوم السابع" عليه فى السطور التالية:

شريف إكرامى

يواجه حسام البدرى مأزقًا حرجًا بسبب فكرة إعادة شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، للمباريات خلال الفترة المقبلة، تنفيذًا لسياسة "التدوير" التى يُطبّقها حسام البدرى فى المرحلة الحالية.

وغاب شريف إكرامى عن مباريات الفريق الماضية، بسبب وجهة نظر فنية خاصة بالبدرى، وشارك بدلًا منه الحارس البديل محمد الشناوى وظهر بمستوى جيد للغاية.

ورغم غيابه عن المباريات، إلا أن شريف إكرامى التزم الصمت، وأبدى احترامه التام لوجهة نظر حسام البدرى، واجتهد شريف إكرامى فى التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى ولم يثر أية أزمات خلال غيابه عن تشكيل الفريق.

وجدد شريف إكرامى عقده مع الأهلى مؤخرًا لمدة موسمين، رغم الجدل الذى أُثير حول التجديد بشأن رغبة الحارس فى الرحيل لعدم المشاركة.

ويرغب البدرى فى إعادة شريف إكرامى للتشكيل فى أقرب فرصة من أجل تطبيق سياسة التدوير، خاصة أن الفريق يعانى من إجهاد واضح بسبب ضغط المباريات وحتى يُحافظ شريف إكرامى على مستواه وفرصته فى التواجد مع المنتخب فى مونديال روسيا.

 

 

حسام غالى

منذ أن عاد حسام غالى للأهلى فى يناير الماضى، عقب فسخ عقده مع النصر السعودى وهناك من يسأل عن موعد ظهور "الكابيتانو" مع الفريق، خاصة أنه يؤدى بشكل جيد مع المارد الأحمر فى التدريبات وبات جاهزًا للمشاركة فى المباريات الرسمية، لكنه ينتظر الضوء الأخضر من حسام البدرى.

مشاركة حسام غالى تحتاج إلى تأنى من البدرى، الذى يرغب فى حسم بطولة الدورى أولًا ثم يدفع بغالى وبعض اللاعبين الآخرين وربما يدفع البدرى بغالى قبل حسم الدورى، إذا تعرض أحد لاعبى خط الوسط بالفريق للإصابة.

مروان محسن

تبدو حظوظ مشاركة مروان محسن صعبة خلال هذه الفترة بعد التألق اللافت للنظر من جانب المغربى وليد أزارو نجم الفريق وهداف الدورى، وكذلك تعاقد النادى مع صلاح محسن القادم من إنبى مقابل 35 مليون جنيه كأغلى صفقة فى تاريخ الكرة المصرية.

البدرى عقد جلسة خاصة مع مروان محسن، أكد له خلالها أنه ينتظر عودته من إصابته الأخيرة من أجل الدفع به فى المباريات، ليُضيف مزيدًا من القوة الهجومية للمارد الأحمر.

وغاب مروان محسن عن مباريات الأهلى الأخيرة للإصابة بجذع فى الكاحل تعرض له خلال أحد التدريبات الأخيرة، بعدما عاد للمشاركة فى المباريات عقب غياب عام كامل تقريبًا للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

وأكد المدير الفنى لمهاجم الفريق خلال الجلسة، التى جمعتهما مؤخرًا أنه ينتظر عودته من الإصابة وسيتم الدفع به سريعًا من أجل زيادة القوة الهجومية للأهلى.

أيمن أشرف

رغم أن الأهلى تعاقد مع أيمن أشرف لتدعيم الجبهة اليُسرى بالفريق، إلا أن الجهاز الفنى دفع به كثيرًا فى مركز المساك لتعويض غياب أكثر من مدافع بالفريق أمثال محمد نجيب ورامى ربيعة وسعد سمير وأجاد أيمن أشرف كثيرًا فى هذا المركز.

وتساءل كثيرون عن مصير أيمن أشرف بعدما يتعافى جميع مدافع الفريق ويُشاركون فى المباريات، حيث أكد البعض أنه لابد من استمرار مشاركة أيمن أشرف بعدما أبلى بلاءً حسنًا مع الفريق، فيما يرى آخرون أن الجبة اليُسرى "محجوزة" لعلى معلول ومن بعده صبرى رحيل ليس عن طريق المجاملة لكن لأنهما يُجيدان اللعب فى الناحية اليسرى.

أحمد حمودى

تحوّل أحمد حمودى إلى أحد الألغاز داخل فريق الأهلى، فبعدما طالب كثيرون بمشاركته فى المباريات كونه وراقة رابحة، إلا أن حسام البدرى بات يشعر بالغضب من اللاعب بعدما فشل فى استغلال أكثر من فرصة تُتاح له الأمر، الذى جعل مشاركته محل شك وبات حمودى يُثير "حيرة" البدرى.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الهوارى

هرى * هرى

مقال طويل عريض قنابل موقوتة لية دايما بتحب تعمل فرقعة من الاشىء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة