خالد صلاح

أوناى إيمرى: أخطاء التحكيم منحت ريال مدريد فوزا غير مستحق

الخميس، 15 فبراير 2018 01:15 ص
أوناى إيمرى: أخطاء التحكيم منحت ريال مدريد فوزا غير مستحق اوناى ايمرى
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

هاجم أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى اداء التحكيم فى مباراة اليوم أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"  والتى خسرها البياسجي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب مباراة اليوم والتى جاءت معظمها مهاجماً لأداء الحكم جيانلوكا روتشى، قال إيمرى:" تعادل ريال مدريد جاء من لقطة محل شك ، الأخطاء الصغيرة للحكم لم تكن في كفة باريس اليوم"، وتابع :" بإمكاننا إظهار قوتنا ، لكن يجب أن لا تكون قرارات الحكم في صالح الخصم ، قرارات التحكيم أضرت بنا".

واستكمل ايمرى هجومه على طاقم التحكيم وتحدث عن الحالات التى يراها محل شك:" هنالك لمسة يد محتملة من راموس داخل منطقة الجزاء ، على الحكام إحتساب هذه اللقطات، وبالنسبة لي كرة كروس ليست ضربة جزاء".

وانهى ايمرى حديثه قائلاً أن ريال مدريد قوى جداً فى استغلال الفرص، لكن لو كان الحكم عادلاً لكانت النتيجة أصبحت تعادلاً أو كان باريس حقق الفوز.

يذكر أن مباراة العودة من دورى الـ16 ستقام على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاسمة الفرنسية باريس سوم 6 مارس المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة