خالد صلاح

زيدان: ريال مدريد استحق الفوز على سان جيرمان.. ورونالدو لاعب كبير

الخميس، 15 فبراير 2018 12:54 ص
زيدان: ريال مدريد استحق الفوز  على سان جيرمان.. ورونالدو لاعب كبير زين الدين زيدان
كتب أحمد كارم
إضافة تعليق

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاسبانى أن فريقه استحق الفوز اليوم على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 - 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وفى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى قال زين الدين زيدان:" إنها ليلة كبيرة بكل صراحة ، فوز مستحق لنا، كان عمل كبير من الفريق ككل"، وتابع زيزو:" هذا الفريق لديه 12 دوري أبطال ، و الأمر يعني شيئا بلا شك ، ما نريده نحن هو إثبات أن نادي ريال مدريد دائما لديه كلمته".

وعن لاعبيه اليوم وتألق كريستيانو رونالدو و ايسكو قال زيدان:" رونالدو دائما ما يثبت أنه لاعب كبير و لاعب دائما ما يحضر في المباريات الكبيرة، أما مع ايسكو كنا نبحث عن التفوق في الوسط ، و اليوم قام بعمل كبير و ليس فقط بالكرة وأدى دوره"، واستكمل زيدان حديثه عن اللاعبين قائلاً:" سعيد لمارسيلو الذي دافع جيدا و هاجم جيدا ، الفكرة كانت أن يلعب ناتشو بشكل دفاعي أكثر على أن يساعد مارسيلو الهجوم، وهو ما أفاد الفريق".

وعن الانتقادات التى توجه للمدير الفنى بسبب تراجع النتائج قال زيدان:" اليوم أرى نفسي كما كنت أرى نفسي يوم أمس ، لم يتغير شيء بالنسبة لى".

يذكر أن مباراة العودة من دورى الـ16 ستقام على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاسمة الفرنسية باريس سوم 6 مارس المقبل.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة