خالد صلاح

صحف الجزائر: براهيمى يسقط بخماسية قاسية أمام محمد صلاح

الخميس، 15 فبراير 2018 02:26 ص
صحف الجزائر: براهيمى يسقط بخماسية قاسية أمام محمد صلاح محمد صلاح
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

سلطت الصحف الجزائرية الضوء على الهزيمة القاسية التى تعرض لها فريق بورتو البرتغالى الذى يضم النجم الجزائري ياسين براهيمى أمام ليفربول الانجليزى بقيادة محمد صلاح، بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "الدراجاو" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وعنونت صحيفة "الشروق"، "براهيمى يسقط بخماسية أمام محمد صلاح"، مشيرة إلى أن فريق بورتو قدم أسوأ مبارياته هذا الموسم، ومنح الفرصة لثلاثى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو لهز شباكه فى خمس مناسبات.

أما صحيفة "النهار"، فعنونت، "ليفربول يذل بورتو وبراهيمى بخماسية كاملة"، وقالت، "لم يقوي زملاء الجزائري براهيمى من الصمود رغم أفضلية اللعب على ملعبهم وأمام جماهيرهم، بعدما تلقت شباك الأزرق البرتغالى ثنائية خلال الشوط الاول عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح، قبل أن يعود اللاعب السنغالى للتهديف فى الشوط الثانى بتوقيعه لهدفين آخرين، فيما سجل فيرمينو الهدف الخامس لأشبال الألمانى كلوب".

فى حين قالت صحيفة "الهداف"، أن فريق ليفربول تمكن من إلحاق هزيمة قاسية بنظيره بورتو بخماسية نظيفة، ليضع قدماً فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، مشيرة إلى أن فريق محمد صلاح نجح فى فرض أسلوب لعبه منذ البداية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة