خالد صلاح

الأهلى يتقدم والإنتاج يتعادل فى أول 15 دقيقة (صور)

السبت، 24 فبراير 2018 08:23 م
الأهلى يتقدم والإنتاج يتعادل فى أول 15 دقيقة (صور) فريق الأهلى
كتب رمضان حسن - تصوير احمد هندى
إضافة تعليق

تعادل الأهلى وضيفه الإنتاج الحربى بهدف لكل منهما، وذلك بعد مرور 15 دقيقة من زمن المباراة التى تجمعهما حاليا على استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري.

بدأ الأهلى هذه المواجهة بتشكيل أساسى ضم كل من: محمد الشناوى وأحمد فتحى ومحمد نجيب وأيمن أشرف، وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجاى، وصلاح محسن وأحمد حمودى ووليد أزارو.

ويحتل الأهلى حاليا قمة الدورى برصيد 66 نقطة، بينما يأتى الإنتاج فى المركز السادس برصيد 36 نقطة.

مع انطلاق المباراة ضغط الأهلى عن طريق الأجناب ويتسلم احمد حمودى كرة يتوغل بها داخل منطقة الجزاء، وسددها داخل شباك الإنتاج لكن الحكم يحتسبها تسللا، ورد الإنتاج بهجمة عنترية عن طريق لاعبه أميدو الذى سدد كرة قوية لكن محمد الشناوى تصدى لها.

فى الدقيقة التاسعة طلب أحمد فتحى الحصول على ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلته داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربى، حين حاول تسلم كرة طولية من جانب زميله حسام عاشور نجم الوسط، وواصل الأحمر ضغطه حتى نجح أحمد حمودى فى إحراز هدف التقدم فى الدقيقة العاشرة من كرة تسلمها من جانب عاشور وأودعها ببراعة فى شباك عامر عامر حارس الضيوف.

لم يستسلم الإنتاج حتى حصل على ركلة جزاء فى الدقيقة 12 تصدى لها خالد قمر مهاجم الفريق العسكرى، وأودعها بقوة فى شباك محمد الشناوى لينتزع التعادل لفريقه العسكري.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة