خالد صلاح

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لموقعة مونانا الجابونى فى غياب السعيد

الثلاثاء، 13 مارس 2018 07:30 ص
الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لموقعة مونانا الجابونى فى غياب السعيد فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - رمضان حسن
إضافة تعليق

يبدأ الأهلى اليوم الثلاثاء الاستعداد لمباراة مونانا المُقرر لها السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث يتدرب المارد الأحمر اليوم عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس بعد خوض مباراة إنبى بالدوري.

ويخضع لاعبو الفريق المُصابون لاختبار طبى قبل مران اليوم من أجل تحديد موقفهم من رحلة الجابون، حيث سيختبر الجهاز الطبى شريف إكرامى وباسم على، حيث غاب هذا الثنائى عن مباراة إنبى للإصابة، بعدما اشتكى الأول من آلام فى القدم، فيما عانى باسم على من إصابة فى العضلة الأمامية، ويسبق مران اليوم محاضرة من حسام البدرى للتحدث مع لاعبيه عن ضرورة تقديم نتيجة جيدة فى مباراة العودة أمام بطل الجابون ونسيان نتيجة لقاء الذهاب، الذى شهد فوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

ويغيب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق عن هذه المواجهة للإصابة، بعد أن تعرض قبل مباراة إنبى بكدمة قوية فى وجه القدم، ولن يتمكن من السفر مع بعثة الفريق فجر يوم 14 مارس إلى الجابون.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة