خالد صلاح

النائب محمد على عبدالحميد: "اللى مش هينزل الانتخابات مش من حقه محاسبة المسئولين"

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:48 م
النائب محمد على عبدالحميد: "اللى مش هينزل الانتخابات مش من حقه محاسبة المسئولين" النائب محمد على عبد الحميد
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

قال النائب محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد بنادى الشرقية للدخان بمنطقة العمرانية الغربية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يتخذ قرارات جريئة لا يتخذها إلا رجل وطنى محب لبلده.

وأضاف عضو مجلس النواب فى كلمته خلال بمؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، أن القرارات الاقتصادية التى اتخاذها الرئيس عبد الفتاح السيسى كانت ضرورية لعلاج الاقتصاد المصرى وتحقيق التنمية، مشيرا إلى أن النقد الأجنبى وصل لمعدلات غير مسبوقة.

ودعا عضو مجلس النواب أهالى العمرانية والطالبية للمشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: "يجب أن نشارك بقوة وننزل بالملايين أمام صناديق الانتخابات الرئاسية ولا تنصتوا للمشككين فى الإنجازات". وتابع عبد الحميد: "اللى هيتكاسل ومش هينزل الانتخابات الرئاسية مش من حقه محاسبة المسئولين".

ويأتى هذا المؤتمر الذى نظمته الحملة لمنطقتى الطالبية والعمرانية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ولايته الأولى.

وقال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد بنادى الشرقية للدخان بمنطقة العمرانية الغربية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، إن ثورة 30 يونيو أسقطت خضوع مصر للإدارة الأمريكية وأن الرئيس السيسى رفض الخضوع للرئيس الأمريكى السابق بارك أوباما برجوع الإخوان للحكم.

من جانبه قال الكاتب الصحفى محمود بكرى، إنه يجب أن نخرج فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لإثبات أن شعب مصر يقف صفا واحد مؤيدا وداعم للرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويشارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة ونواب بالبرلمان، منهم النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، والنائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، والنائب عمرو أبو اليزيد عضو محلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والنائب ايهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة والكاتب الصحفى محمود بكرى، وناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، وشريف العشرى المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" واللواء أحمد عبد الباسط المرشح السابق عن دائرة العمرانية.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مخنوق

والله !!

والى نزل بيحاسبهم ازاى ؟؟ هو فى حد بيشوفكوا فى الدوائر ولا بيشوف وش مسئول ! ربنا موجود هو يحاسبكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة