خالد صلاح

النائب مصطفى الجندى يتبرع بمليون جنيه لصندوق تحيا مصر لتنمية سيناء

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:59 م
النائب مصطفى الجندى يتبرع بمليون جنيه لصندوق تحيا مصر لتنمية سيناء مصطفى الجندى
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

تبرع النائب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، والمرشح عن دول شمال أفريقيا، على مقعد رئاسة البرلمان الأفريقى، بمبلغ مليون جنيه لصندوق "تحيا مصر" من أجل تنمية سيناء.

وننشر صورا لمستندات التبرع والتى شملت شيك صادر من النائب مصطفى الجندى بالتبرع بمبلغ مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر لتنمية سيناء، وصورة لإيصال استلام التبرع من قبل الصندوق.

6c93637d-80de-450a-8e83-6ed8708bd602صورة للشيك
 
78bf7323-f60e-44f3-8c15-605eb6477be5ايصال استلام 
 
وكان مصطفى الجندى، أعلن أنه سيتوجه للتبرع بمبلغ مليون جنيه فى صندوق "تحيا مصر" من أجل تنمية سيناء، موضحاً أنه كان ينوى استغلال هذا المبلغ من أجل عقد مؤتمر انتخابى لكنه سيتقدم بهذا المبلغ من أجل تنمية سيناء.

وأضاف الجندى، خلال تصريحات تلفزيونية، أن التبرع من أجل تنمية واستصلاح سيناء يعد زكاة وجهاد فى سبيل الله ، قائلاً: "اللى عايز يصلح هناك الجهاد المالى يمشى لأن الأرض الفاضية لما تملأ بالبشر ستمنع العدو، إذا أنا بجهاد فى سبيل الله بمالى.. وأيضا الزكاة تجوز لأنها ستساعد على  الزراعة وإطعام الناس من الثمار".

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الوسيم%0a

تعظيم سلام #لرئيس البرلمان الافريفي ان شاء الله#

حب الوطن مش بالكلام , اللي عايز يثبت رجولته ووطنيته ينزل الساحه ويورينا نفسه ,.تحيه كبيره للنائب المحترم . وبالمناسبه محدش سمع صوت للاخوه الفنانين اللي عمالين يجمعوا الملايين من خير مصر ولا يجي من وراهم غير الاستفزاز بالسيارات والحفلات والارصده بالبنوك والاهم من كل ده هو نشر  الثقافات القذره في الاجيال الناشئه # اظن ان الفرق كبير جدا بين المصري ده والمصري ده  والاسم كلهم مصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

كنت اتمنى ان يكونوا مليون دولار مش جنيه عموةما كويسين المهم باقى الاعضاء المريشين

فين رجال الاعمال في تحالف دعم مصر ؟ اين انتم من دعم مصر بجد قال تعالى :يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة