خالد صلاح
}

النيابة تقرر حبس داليا التهامى المتهمة بانتحال صفة مندوبة الرئاسة 4 أيام

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:48 م
النيابة تقرر حبس داليا التهامى المتهمة بانتحال صفة مندوبة الرئاسة 4 أيام داليا التهامى
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق

أصدرت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، قرارًا بحبس داليا التهامى المتهمة بانتحال صفة مندوبة برئاسة الجمهورية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

جاء ذلك عقب المشاركة فى أحد المؤتمرات التى تم تنظيمها بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لتدعيم الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبتنظيم من نقابة الفلاحين .

 

كان اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بأنه الحاقا للمحضر المحرر رقم 2944 مركز أشمون لسنه 2018 بشأن عقد مؤتمر جماهيرى بقرية شطانوف التابعة للمركز، لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والذى تم تنظيمه بمعرفة نقابة الفلاحين بأشمون، وبعد الحصول على الموافقات الامنية اللازمة.

 

حيث قدمت " داليا محمود التهامى " 50 سنة، ومقيمة 10 شارع أحمد فهمى بيومى بحى النزهة بالقاهرة، نفسها مدعية كونها مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وصدر بيان من رئاسة الجمهورية نافيا كون المذكورة مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وأضاف إنها لا تنتمى إلى مؤسسة الرئاسة، وتم القبض عليها بمحل أقامتها بالنزهة بالقاهرة وعرضها على نيابة مركز أشمون التى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة