خالد صلاح
}

حسين الشحات يطلب من المقاصة الاستمرار مع العين الإماراتى

الثلاثاء، 13 مارس 2018 05:29 م
حسين الشحات يطلب من المقاصة الاستمرار مع العين الإماراتى حسين الشحات مع العين الإماراتى
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أكد المعلق الإماراتى على سعيد الكعبى، أن النجم المصرى حسين الشحات قدم طلبًا إلى إدارة ناديه مصر المقاصة يطلب فيه الاستمرار مع العين لتجديد عقده مع النادى الإماراتى.

حسين الشحات يريد العين الإماراتى
 

وكتب الكعبى عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "الشحات يقدم طلبًا لناديه مصر المقاصة يطلب فيه الاستمرار فى العين".

وكانت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية ذكرت أن إدارة نادى العين تدرس الانسحاب من صفقة التعاقد مع حسين الشحات، الجناح المعار لصفوف الفريق قادمًا من مصر للمقاصة، بعد جلسة عقدها الناديين فى القاهرة.

ولم تكشف الصحيفة عن سبب تفكير إدارة نادى العين فى عدم شراء عقد حسين الشحات والاكتفاء بمدة الإعارة التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

أرقام حسين الشحات مع العين
 

حسين الشحات يقدم مستويات رائعة مع نادى العين، منذ انضمامه إلى الزعيم على سبيل الإعارة فى يناير الماضى، وسبق وأن تم اختياره أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى "4 مرات".

يذكر أن حسين الشحات أحرز هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز العين على الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الكلاسيكو التى بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليقترب الفريق العيناوى من حصد اللقب، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع الوحدة أقرب منافسيه إلى 4 نقاط.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة