خالد صلاح

تحقيقات

خلصت الحكاية.. عبد الله السعيد يجدد عقده مع الأهلى لمدة موسمين.. جلسة الخطيب وتركى آل الشيخ تنهى الجدل حول قضية الموسم.. الأحمر يوثق عقد اللاعب فى الجبلاية.. وشبح الإيقاف يطارد "مايسترو" الأهلى بسبب الزمالك

الثلاثاء، 13 مارس 2018 07:44 م
خلصت الحكاية.. عبد الله السعيد يجدد عقده مع الأهلى لمدة موسمين.. جلسة الخطيب وتركى آل الشيخ تنهى الجدل حول قضية الموسم.. الأحمر يوثق عقد اللاعب فى الجبلاية.. وشبح الإيقاف يطارد "مايسترو" الأهلى بسبب الزمالك عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى ولبنى عبد الله
إضافة تعليق

أسدل الستار نهائيًا على قضية تجديد تعاقد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر للقلعة الحمراء بعد أن وقع اللاعب على عقود رسمية لمدة موسمين مقبلين حيث نجحت بعض الأطراف فى إقناع اللاعب بالاستمرار مع النادى وإنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة داخل قلعة التتش.

عبد الله السعيد كان حديث الصباح والمساء داخل الأهلى بسبب ملف تمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم بجانب خروج أنباء تفيد بأن الزمالك حصل على توقيعه وقام بمنحه 40 مليون جنيه.

 

ونستعرض فى السطور التالية مشاهد رحلة تمديد تعاقد عبد الله السعيد مع الأهلى:

1_ مغالاة السعيد فى الشروط المالية

بدأ مزاد تجديد السعيد بطلب اللاعب الحصول على مقابل مادى 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد كشرط لتجديد العقد، وفقًا لما تناولته وسائل الإعلام، قبل أن يرتفع هذا الرقم لأكثر من ذلك مع وجود عروض خليجية بمبالغ كبيرة.

2_ عبد الله السعيد صفقة القرن فى الزمالك

فى ظل مماطلة السعيد لتجديد تعاقده مع الأهلى، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن انضمام صفقة مهمة للقلعة البيضاء ستهز مصر، لتتجه الشكوك إلى السعيد خاصة بعد أن تناثرت الشائعات عن جلوس السعيد مع مسئولى الزمالك وحصوله على شيك بـ50 مليونًا للانتقال إلى القلعة البيضاء.

3_ جمهور الأهلى يهاجم السعيد واللاعب يرد بهدفين

جماهير النادى الأهلى لم تقف صامته أمام الشائعات، لترد بقوة على نجم الفريق خلال مباراة الأهلي ومونانا بدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والتى شهدت فوز الأهلى برباعية نظيفة، سجل السعيد فيها هدفين، ليردد هتافات ضد السعيد الذى لم يتمكن من الاحتفال بهدفيه.

4_ الخطيب يرفض إهانة عبد الله السعيد

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الهتافات غير اللائقة التي صدرت في حق ثنائي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحي خلال مباراة مونانا الجابوني، وأضاف الخطيب، في بيان نشر عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن هذا السلوك مرفوض تمامًا، ولا ينبغي الإساءة لهما بأية حال، مشددًا على أن الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه .

وأكمل رئيس القلعة الحمراء: عبد الله السعيد وأحمد فتحي أعطيا للأهلي والمنتخب المصري كثيرًا على مدار السنوات الماضية، ولا ينبغي أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة.

وواصل: "أتمنى أن يستكمل اللاعبان مسيرتهما مع النادي خلال الفترة المقبلة، وإن لم يحدث ذلك فسيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أي تعاقد ينتهي أو يتم تجديده".

وأتم: "متمسكون بقيم ومبادئ النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية حتى إن كان هناك خلاف في وجهات النظر لا يجوز أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف".

5_ توقيع فتحى يضع السعيد فى ورطة

تجديد أحمد فتحى لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى عقده لمدة موسمين مقبلين بعد فاصل طويل من المفاوضات وضع زميله عبد الله السعيد فى ورطة كبيرة أمام الجماهير الحمراء التى صبت غضبها على السعيد لمماطلته فى التجديد للأحمر قبل أن يوقع اللاعب على عقود لمدة موسمين.

6_ جلسة مع اللاعب بحضور ترك آل الشيخ

عقد مسئولو الأهلى ظهر اليوم جلسة أخيرة وحاسمة مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بحضور ترك آل الشيخ الرئيس الشرفى للقلعة الحمراء ورئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تم فيها الحصول على توقيعه لمدة موسمين مقبلين، وفور التوقيع توجه اللاعب ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى اتحاد الكرة من أجل توثيق العقد الجديد.

7_السعيد يكشف سر تأخير التجديد للأهلى 

 عبد الله السعيد قال إنه جدد عقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين، معترفًا بأن رغبته الأولى كانت البقاء مع الفريق وعدم الرحيل، موضحًا فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للأهلى، إنه لم يكن يتمنى أن تستمر عملية تجديده مع الأهلى كل هذا الوقت، لكن هو سعيد فى النهاية بالبقاء مع الفريق والمساهمة معه فى جلب المزيد من البطولات.

8_السعيد مُهدد بالإيقاف

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، عن أن عبد الله السعيد "مايسترو" الأهلى مهدد بالإيقاف حال تقديم الزمالك مستندات تؤكد توقيعه للنادى، وأكد مسئول بالجبلاية لـ"اليوم السابع" أن هناك اتصالات من مسئولى الزمالك أكدوا خلالها توقيع عبد الله السعيد على 3 عقود وحصوله على 40 مليون جنيه "كاش" للتوقيع 3 سنوات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة