خالد صلاح

سعد سمير: آجاى أكثر محترف أجنبى "مخلص".. وأزارو مهاجم "مقرف"

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:41 م
سعد سمير: آجاى أكثر محترف أجنبى "مخلص".. وأزارو مهاجم "مقرف" سعد سمير لاعب الأهلى
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

قال سعد سمير، مدافع النادى الأهلي، إن أيمن أشرف زميله بالفريق، لعب من قبل في منتخبات الشباب والناشئين، مشددًا على أنه يمتلك شخصية النادى الأهلي.

 
وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "مستوى أيمن أشرف فى الدورى هذا الموسم لم يكن مفاجئا بالنسبة لي، وكان أحد أهم أسباب الفوز بالدورى هذا الموسم، وهذا يٌحسب للكابتن حسام البدرى المدير الفنى والجهاز بالكامل".
 
وعن علاقته بجونيور أجاى وباكامانى ووليد أزارو: "كل لاعب يمتلك شخصية مختلفة عن زميله، وكل لاعب له وجهة نظر معينة، واللاعبون الأجانب يحتاجون إلى من يدخلهم فى الأجواء المصرية، وأجاى أكثر لاعب أفريقى رأيته لديه إخلاص للنادي، ولم يتهرب من أى مباراة فى أى وقت".
 
وعن وليد أزارو قال: "لم نفقد الثقة فى قدراته بأى وقت، وفى مباراة مونانا الماضي، كان الكل يسعى إلى أن يسجل المهاجم المغربي، لأننا مؤمنون بقدراته، وأنا كمدافع هو مهاجم "مُقرف"، وقوى جدًا، ويُتعب أى مدافع.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة