خالد صلاح

فالفيردى: برشلونة يعرف كيف يحسم قمة تشيلسى.. ويجب الحذر من ويليان

الثلاثاء، 13 مارس 2018 07:53 م
فالفيردى: برشلونة يعرف كيف يحسم قمة تشيلسى.. ويجب الحذر من ويليان فالفيردى
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى صعوبة مواجهة تشيلسى، المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، فى العاشرة إلا ربع من مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة إنه يعلم التفاصيل الصغيرة التى يمكنها حسم مثل هذا النوع من المباريات، مشددًا على أن التعادل فى مواجهة الذهاب جيد لكن من الصعب الدفاع عنه.

مدرب برشلونة يتحدث عن مباراة تشيلسى

أضاف فالفيردى أن يشعر بالقلق من تشيلسى بسبب سجله الجيد فى الفترة الأخيرة، موضحًا أنه يملك العديد من اللاعبين الرائعين الذين يجب الحذر منهم وعلى رأسهم ويليان وهازارد.

أشار فالفيردى إلى أن ويليان لعب بشكل رائع فى مواجهة الذهاب وسجل عدة أهداف فى المباريات الأخيرة، كما يعرف كيف يصل لمرمى الخصم بسهولة ولذلك يجب متابعته بطريقة خاصة.

برشلونة
برشلونة

أوضح مدرب برشلونة أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى يمر بأفضل حالاته ولديه دوافع خاصة فى دورى أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه متحمس مثل بقية اللاعبين.

وتعليقًا على إمكانية مشاركة القائد أندريس إنييستا، أوضح فالفيردى أن اللاعب شارك فى جزء كبير من التدريبات بالأمس دون حدوث مشاكل، لكنه يجب أن يكون جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى مثل هذه المباريات الحاسمة.

يذكر أن مواجهة الذهاب بين تشيلسى وبرشلونة انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 فى العاصمة الإنجليزية "لندن".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

cfc

ان لعب كونتي بجيرو مهاجم وهازارد ووليان خلفه نقول مبروووك لشلسي التأهل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة