خالد صلاح
}

أليكسس سانشيز يحقق أسوأ رقم فى فقدان الكرة بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:39 م
أليكسس سانشيز يحقق أسوأ رقم فى فقدان الكرة بدورى أبطال أوروبا أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد
كتب هشام أحمد
إضافة تعليق
قدم النجم التشيلى أليكسيس سانشيز أداء سيئاً للغاية فى مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، والتى خسرها يونايتد بهدفين لهدف، ليودع البطولة.
 
سانشيز الذى انضم إلى مانشستر يونايتد فى يناير الماضى فى صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان لم يقدم حتى الآن أى شيء مع الشياطين الحمر، مما جعله عرضة للكثير من الانتقادات من قبل جماهير الفريق.
 
سانشيز
سانشيز
 
وحقق سانشيز رقماً سلبياً للغاية فى مباراة الأمس، حيث إنه فقد الكرة 42 مرة، ليكون أكثر لاعب فقداناً للكرة فى أى مباراة بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
وكان ريو فيرديناند نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق انتقد سانشيز بشدة، قائلاً: "عندما أتى للفريق ظننا أنه سيلتهم الأخضر واليابس ولكنه لم يقدم الإضافة المرجوة منه حتى الآن بشكل مخيب للآمال.. أعتقد أنه لم يكن يتعرض للانتقادات بسبب أن الفريق كان يحقق الفوز ولكن عندما نخوض مباراة صعبة مثل هذه ونخسر خلالها فمن الطبيعى أن ينصب التركيز على مستواه".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة