خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن ترقب كلوب لنجم جديد فى لايبزيج

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:06 م
اخبار ليفربول اليوم عن ترقب كلوب لنجم جديد فى لايبزيج كلوب
كتبت هديل البنا
إضافة تعليق

فتح ليفربول الإنجليزى مفاوضات مع لايبزيج الألمانى، بشأن ضم المهاجم الشاب تيمو فيرنر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد عقد صفقة نابى كيتا.

ليفربول يترقب مهاجم لايبزيج

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن ليفربول فتح مفاوضات لضم المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاما، بعد عقد صفقة نابى كيتا الذى سينتقل لصفوف الريدز مع نهاية الموس الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول أبدى قدرا كبيرا من الاهتمام بضم اللاعب الشاب، الذى يعد من أبرز المهاجمين الواعدين فى البوندزليجا.

وارنر هدف ليفربول
فيرنر هدف ليفربول

 

وكان فيرنر قد اعترف فى آخر مقابلة تليفزيونية، برغبته فى أن يصبح لاعبًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى المرحلة المقبلة من حياته.

وأشار المهاجم الشاب إلى أنه يفضل كل من ليفربول ومانشستر يونايتد فى إنجلترا، قائلا: "مانشستر يونايتد وليفربول هما الفريقان الأقرب لقلبى فى إنجلترا، لقد كنت من المعجبين بهما، لأنهما يمتلكان الكثير من التاريخ".

وأضاف فيرنر قائلا: "عندما يتعين عليّ أن أقرر سأختار مانشستر يونايتد أكثر من ليفربول، حيث أود أن أفكر فى المستقبل ويجب أن ألعب في فريق يفوز بالألقاب".

 

ريال مدريد يخطط لبيع جاريث بيل بـ120 مليون يورو لضم نجم ليفربول

لا يزال النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، يستحوذ على اهتمامات وسائل الإعلام الإسبانية، بعدما دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية إن نادى ريال مدريد يعتزم الاستغناء عن خدمات الجناح الوليزى جاريث بيل الصيف المقبل والتعاقد مع محمد صلاح، حيث يرى مسئولو النادى الملكى أن اللاعب المصرى يعد خياراً مثالياً لجاريث بيل الذى لم يظهر بمستواه مع ريال مدريد هذا الموسم، بالإضافة إلى كثرة الإصابات التى عانى منها وأبعدته عن المشاركة فى المباريات لفترات طويلة.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد سيشترط الحصول على 120 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل جاريث بيل من أجل تمويل صفقة محمد صلاح، الذى ينتظر أن تكلف خزينة النادى الملكى نحو 160 مليون يورو، مشيرة إلى أن التعاقد مع اللاعب المصرى لن يكون مستحيلاً على الريال حال نجاحه فى بيع الجناح الويلزى بهذا المبلغ.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة