خالد صلاح

رئيس البرلمان: قطان لعب دورا كبيرا فى توطيد العلاقات المصرية السعودية

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:17 م
رئيس البرلمان: قطان لعب دورا كبيرا فى توطيد العلاقات المصرية السعودية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب يستقبل السفير أحمد القطان
كتب : نورا فخرى - تصوير خالد مشعل
إضافة تعليق

استقبل اليوم الأربعاء، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بمكتبه بمقر البرلمان، السفير أحمد قطان، وزير الدولة للشئون الإفريقية بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى ختام مهمته كسفير للمملكة العربية السعودية لدى مصر.

وقدم رئيس مجلس النواب، حسب البيان الصادر، التهنئة إلى قطان بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد، مؤكدًا على تقديره للدور الكبير الذى قام به خلال سنوات عمله بمصر، والتى كان لها أكبر الأثر فى  توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات، إضافة إلى تعزيز التنسيق بشأن قضايا الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق بتحقيق الاستقرار فى المنطقة ومعالجة الأزمات التى تشهدها.

وأكد الدكتور على عبد العال، على ثقته الكاملة فى الدور الجديد الذى سيقوم به السفير أحمد القطان فى تعزيز علاقات المملكة وتواجدها فى القارة الإفريقية، وهو ما سينعكس على مجمل العلاقات العربية مع القارة السمراء.

وبدوره، أعرب السفير أحمد القطان عن سعادته وتقديره لهذا اللقاء، وكذلك تقديره لما لمسه خلال فترة عمله من تعاون وثيق وترحاب من قبل جميع المسئولين فى مصر، الأمر الذى ساهم بشكل كبير فى  تعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية فى شتى المجالات، وهو ما انعكس على تعزيز الحوار السياسى بين البلدين الشقيقين تجاه القضايا والأزمات التي تشهدها المنطقة.

على عبد العال  و أحمد القطان (1)
 

 

على عبد العال  و أحمد القطان (2)
 
 
على عبد العال  و أحمد القطان (3)

 

على عبد العال  و أحمد القطان (4)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة