خالد صلاح
}

غدا.. أوكا وأورتيجا وزاب ثروت وأدهم سليمان فى حفل غنائى بأكتوبر

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:00 م
غدا.. أوكا وأورتيجا وزاب ثروت وأدهم سليمان فى حفل غنائى بأكتوبر الفنانون المشاركون فى الحفل
كتب ـ بهاء نبيل
إضافة تعليق
يقام غدا الخميس حفل غنائى يضم كل من الفنان زاب ثروت وفرقة المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا والفنان أدهم سليمان وفريق ارابيش بقرية أجياد بمدينة السادس من أكتوبر.
 
ونفى علاء الغويل المشرف والمنظم على الحفل ما تردد من إشاعات عن إلغاء الحفل أو تأجيلة، مؤكدا إقامته فى الموعد المحدد، وأن أعداد الجمهور وصلت حتى الآن ما يقرب من الخمسة آلاف وأن الحفل سيشهد مفاجآت عديدة فى الفقرات الغنائية.
 
وأشار الغويل إلى أن فقرات الحفل تبدأ فى تمام الساعة الرابعة عصراً بصعود فريق ارابيش ليقدم باقة من أجمل اغنياته منها "هقولك بعدين"، "انهاردة صحيت من النوم"، ويأتى ثانيا على خشبة المسرح الفنان أدهم سليمان الذى لقت اغنياته إعجاب الكثير من الجمهور ليقدم منها "أسمى انا التايه" والفقرة الثالثة من الحفل يقدمها زاب ثروت الذى اشتهر بأغانى الراب ليقدم منها "احنا جيل وانتو جيل، ملعونه الشهرة، أحلم" ويختتم الحفل فرقة المهرجانات الشعبية أوكا وارتيجا ليقدم باقة من أجمل أغنياته منها "العب يلا"، "دلع بنات"، ومن المقرر أن ينتهى الحفل فى تمام الساعه العاشرة مساء. 
 
وأوضح الغويل أنه سيوفر وسائل نقل للجمهور من ميدان التحرير لمكان الحفل تسهيلا على الجمهور حضور الحفل.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة