خالد صلاح
}

فينجر: سنتعامل مع مباراة ميلان وكأنها انتهت بالتعادل السلبى فى الذهاب

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:02 م
فينجر: سنتعامل مع مباراة ميلان وكأنها انتهت بالتعادل السلبى فى الذهاب أرسين فينجر مدرب أرسنال
كتب هشام أحمد
إضافة تعليق
أكد أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أن فوز فريقه على ميلان الإيطالى فى ذهاب دور الـ 16 للدورى الأوروبى لا يعنى بالضرورة أنه ضمن التأهل لربع نهائى البطولة.
 
وكان أرسنال حقق فوزاً ثميناً على ميلان فى عقر داره بملعب "سان سيرو" فى ذهاب دور الـ 16 من "يوروبا ليج" الخميس الماضى، مما سيمنحه أفضلية كبيرة فى مباراة الإياب المقرر إقامتها غداً، حيث كيفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف وحيد من أجل التأهل.
 
تدريبات أرسنال قبل مواجهة ميلان (1)
 
وتعليقاً على ذلك قال فينجر فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "ميلان فريق جيد جداً ومن المهم بالنسبة لنا أن نتعامل مع المباراة وكأننا تعادلنا 0 / 0 فى الذهاب.. كل شىء من الممكن أن يسير ضدك ولكن نحن فقط نحاول أن نقدم الأداء المتوقع منا".
 
تدريبات أرسنال قبل مواجهة ميلان (2)
 
وتابع فينجر قائلاً: "أتمنى أن نتواجد الموسم المقبل فى دورى أبطال أوروبا ولكن انظروا لمستوى الدورى الأوروبى هذا الموسم.. هناك مجموعة من الأندية الكبرى فى البطولة مثل ميلان، بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد.. البطولة أصبحت فى مستوى قوى جداً".
 
تدريبات أرسنال قبل مواجهة ميلان (3)
 
وأضاف المدرب الفرنسى قائلاً: "ليس من السهل على أن أجعل لاعبين كبار خارج القائمة.. ولكنى أختار أفضل فريق دائماً لكل مباراة.. بعض اللاعبين خضعوا للفحوصات الطبية صباح اليوم وجميعهم متاحين بالنسبة لنا فيما عدا ألكساندر لاكازيت.. لقد تدرب اليوم بالفعل وأتمنى أن يعود للمشاركة مع الفريق فى أقرب وقت".
 
تدريبات أرسنال قبل مواجهة ميلان (4)
 
وتعليقاً على جاك ويلشير الذى ينتهى عقده مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالى، وكذلك بعد الأنباء عن احتمالية عودته لقائمة منتخب إنجلترا، قال فينجر: "بالنسبة لى لم يتغير شىء.. لقد قدمنا له عرضاً جيداً وأتمنى أن يبقى مع الفريق دائماً".
 
تدريبات أرسنال قبل مواجهة ميلان (5)
تدريبات أرسنال قبل مواجهة ميلان (5)
 
وأضاف المدرب العجوز قائلاً: "أتمنى له الانضمام لقائمة منتخب إنجلترا.. لقد فعل ما يؤهله لذلك.. ولكنى سأترك الأمر لجاريث ساوثجيت لأنى لدى ما يكفى من عمل  للقيام به".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة