خالد صلاح
}

كوبر: سنكون منتخبا شرسا فى المونديال.. وأوروجواى الأقوى فى مجموعتنا

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:37 ص
كوبر: سنكون منتخبا شرسا فى المونديال.. وأوروجواى الأقوى فى مجموعتنا كوبر
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصرى، إنه أجرى تحليلا عاما عن الثلاث منتخبات التى سيواجهها منتخب الفراعنة فى بداية كأس العالم، لكن ليس بكل تفاصيله، موضحاً أن منتخب أوروجواى هو الأقوى فى المجموعة، ومصر تتساوى فى المستوى مع روسيا والسعودية.

وأضاف كوبر، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه توقعاته كبيرة، وهناك أمل وحماس، للوصول إلى أبعد نقطة فى كأس العالم، مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم حماس وطموح، مردفاً:"هنكون منتخب شرس فى كأس العالم".

وتابع:"سنواجه منتخبات قد تكون أفضل منا، لكن التنافس سيكون الأساس فى مواجهتهم".

وأشار المدير الفنى للمنتخب المصرى، إلى أن أكثر ما يميز الشعب المصرى هو التواضع والحب دون شعوب العالم، مشدداً على أن هذه الصفات ليست قاصرة على فئة معينة بل كافة الشعب مهما كانت مكانة الشخص المصرى، وتابع:" أكثر حاجة لفتت نظرى إن الشعب حبوب ومتواضع جداً والنهاردة صعب تجد هذا فى العالم".

ووصف "كوبر"، اللاعبين المصريين بـ"المتواضعين" خلاف ما يجده من قبل بعض لاعبى كرة القدم الذين يلعبون فى أندية صغيرة لكنهم يتفاخرون بشكل كبير، وتابع:"أنا ساعات بمشى أتفرج على لاعبين بيمشوا فاردين صدرهم رغم أنهم يلعبون فى أندية مش كبيرة.. لكن اللاعبين المصريين متواضعين جداً".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة