خالد صلاح

مجد القاسم عن أغنية "ياست الناس": تعبر عن تضحيات الأم فى بناء جيل ضد الإرهاب

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:30 م
مجد القاسم عن أغنية "ياست الناس": تعبر عن تضحيات الأم فى بناء جيل ضد الإرهاب مجد القاسم
أ ش أ
إضافة تعليق

أعرب الفنان مجد القاسم عن سعادته بانتهائه من تسجيل أغنية (يا ست الناس) المقرر طرحها في احتفالات عيد الأم الموافق 21 مارس الحالى.

وقال القاسم اليوم الأربعاء، "إن هذه الأغنية ما هى إلا تعبيرا عن جهود الأم فى تربية أجيال قادرة على مواجهة التحديات الصعبة، مضيفا أنه على "كل إنسان أن يحتفل بوالدته كل يوم نظرا لتضحيتها التى تقدمها من أجل أطفالها ".

وتابع: أن الأم العربية قدمت العديد من التضحيات خلال السنوات الماضية فى ظل الظروف الصعبة التى يعيشها الوطن العربى خاصة مناطق الحروب التيى تفقد الزوجة زوجها لتصبح العائل الوحيد، كما أن هناك أمهات فقدت أبنائها فى مواجهة الإرهاب الذى أصبح خطر يهدد الوطن العربى.

وأوضح أنه انتهى من تصوير الأغنية، ويتم حاليا إجراء مونتاج لها، مشيرا إلى أن الأغنية كلمات إبراهيم يونس، وألحان شريف حمدان، وتوزيع خالد عرفه إخراج ياسر عصام، لافتا إلى أنه سيقوم خلال الأسبوع المقبل بإحياء عدد من الحفلات فى دول الخليج وفى مقدمتها مدينة دبى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة