خالد صلاح

محمد صلاح يرد على أشلي يونج بعد خروج مانشستر يونايتد من دورى الابطال

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:34 ص
محمد صلاح يرد على أشلي يونج بعد خروج مانشستر يونايتد من دورى الابطال محمد صلاح واشلي يونج
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

سخر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، من فريق مانشستر يونايتد ولاعبه أشلي يونج بعد الخروج من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر يونايتد أمام إشبيلية الإسباني بنتيحة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أولد ترافورد"، في "إياب" الدور ثمن النهائى من منافسات البطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، انتهت بالتعادل السلبي.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة خلال مشاركته فى أحد تدريبات ليفربول ويظهر في الصورة كأس دوري أبطال أوروبا مشيرًا إلى نجاح "الريدز" فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بينما فشل أشلى يونج فى قيادة مانشستر يونايتد للصعود للدور ذاته.

محمد صلاح على انستجرام
محمد صلاح على انستجرام

 

وكان آشلى يونج، ظهير فريق مانشستر يونايتد، رد بسخرية على الأسئلة المكررة من جماهير الفريق على النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول.

وتمكن آشلى يونج من فرض رقابة لصيقة على محمد صلاح، ومنعه من التسجيل، والانفراد بصدارة هدافى المسابقة، خلال مباراة الفريقين التى جمعتهما السبت الماضى، وانتهت لصالح متنشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وردا على أسئلة الجماهير المتكررة لآشلى يونج والتى تتساءل أين محمد صلاح، رد اللاعب بسخرية عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" قائلاً: "توقفوا عن سؤالى عنه! هو ليس فى جيبى، أنا أقسم بذلك".

اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد
اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة