خالد صلاح

مرتضى منصور: أنا بتحارب من 5 دول.. ولن أرحل عن الزمالك

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:11 ص
مرتضى منصور: أنا بتحارب من 5 دول.. ولن أرحل عن الزمالك مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك أنه سيعقد اجتماعًا غدًا مع مسئولين كبار بالدولة بناء على اتصالات تمت معه اليوم لبحث الحرب التي يتعرض لها -على حد وصفه وقوله- قائلا: أنا أتعرض للحرب من ٥ دول .

 

قال مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور مع الإعلامى خالد الغندور إنه يرفض الحديث عن أزمة الزمالك الحالية احترامًا لكلامه مع المسئولين مؤكدًا أن الوضع الحالى تخطى مسألة انتقال لاعب من نادٍ لآخر لأنه أصبحت الدول تتدخل -وفقاً لما قاله-.

 

وعن ضياع صفقة القرن بتجديد عبد الله السعيد للنادى الأهلى رفض مرتضى منصور الحديث عن أى تفاصيل مؤكدًا كشف كل الحقائق خلال المؤتمر الصحفى المقرر إقامته يوم السبت المقبل .

 

وقال مرتضى منصور إنه لن يرحل عن نادى الزمالك مهما كانت الضغوط لأن هذا قرار الجمعية العمومية فقط مشددا على أن النادى الأبيض كان "بياخد على قفاه حتى جاء مرتضى منصور لكن هذا لا يعجب البعض ويرغبون فى عودة النادى لسابق عهده" -وفقاً لما قاله-.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

حرب كونية

ذكرني بابو اسماعيل عندما قال ان هناك حرب كونية ضده. الرجل مريض جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

تصدق

تصدق الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن امريكا و روسيا و إنجلترا و فرنسا و الصين بيحاربوا مرتضي و نادي الزمالك و بيفكروا يحاصروا ميت عقبة و رصد منزل و مكتب مرتضي لتحريك صواريخ كروز و اس ٤٠٠ ناهيك عن غواصات نووية و حاملات طائرات و حاملات صواريخ اما عن الأقمار الصناعية لرصد تحركات مرتضي فحدث و لا حرج يا عّم ارحمونا من التخاريف دي

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الراجل اتجنن

مرتضي دا مريض نادي الزمالك بعراقته وتاريخه يرأسه واحد زي دا لك الله يا زمالك يرفع عنك الغمه

عدد الردود 0

بواسطة:

الطبيب النفسي

التحليل النفسي لشخصية المعلم حنفي

بتحارب من 5 دول (شيزوفرنيا و عقدة اضطهاد) , أنا الزمالك و الزمالك أنا (شخصية نرجسية) , هذا تدخل حكومي سيوقف النشاط الكروي ( شخصية عدوانية ضد المجتمع). انتشار واسع في الفضائيات و وسائل الاعلام المرئ و المسموع و المقروء. يحب الظهور الاعلامي و ان يكون محط الانظار دائما ( تعكس الشخصية النرجسية ). التشخيص: شيزوفرنيا عقدة الاضطهاد شخصية نرجسية ذات طبيعة عدوانية تجاه المجتمع.

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئة

هههههههههههههههه

ليه تكونش انت دولة لوحدك عشان تحاربك دول واحنا مش داريين ،  ايه اللي حصل للمستشار؟؟؟  مفيش سيديهات لل 5 دول دول

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو يوسف

رجل مريض

الراجل ده مريض مكانه الطبيعي المصحه ، هيدمر النادي منه لله ربنا يرحمنا منه 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع الرجاي

فيه مصحه في المانيا تتخصصي في علاج حالة مورتضي

محتاج علاج طويل ده كان مرشح نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

طيب ال5 دول ليس فيهم دولة لها سيدهات عندك

راحت فين سيدهاتك يامرتضى انا أقول لك زمانك انتهى ونريد ناس لاتحس الناس ان الدولة هي التي تتركهم يهينون ويبطشون في خلق الله علشان كدة يجب ان تخلع

عدد الردود 0

بواسطة:

khalid salem

لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم اشفيه وعافيه من مرضه اللي فيه معلش ياجماعة الراجل تعبان شوية الحمي كانت شديدة عليه ودي تخاريف وتهيئات ومش لوحده برضه ندعي لخالد الغندور معاه بالشفا لأنه يعاني من مرض نفسي هو الآخر ربنا يعنهم علي اللي هما فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Bahjat

ارحل

ارحل يا مرتضى عن الزمالك لأنك دمرته ... والخطأ كل الخطأ على الجمعية العمومية إل انتخبتك وساهمت في تدهور النادي العريق وكأن لهم مصلحة في ذلك ... ارحل واترك رجل يعرف قيمة الزمالك لكي يديره وينتشله من الوضع السيئ الذي هو فيه منذ أن توليت رئاسته ... أنت أنسان مريض ويهيئ لك حاجات غير موجوده من الأساس والزمالك أكبر منك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة