خالد صلاح
}

نانى يطلب الرحيل عن لاتسيو بسبب خناقة مع مشجع

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:40 م
نانى يطلب الرحيل عن لاتسيو بسبب خناقة مع مشجع لويس نانى لاعب لاتسيو الإيطالى
كتب هشام أحمد
إضافة تعليق
أخبر البرتغالى لويس نانى مسئولى فريقه لاتسيو الإيطالى برغبته فى الرحيل عن النادى بنهاية الموسم الحالى، وعدم تمديد إعارته، وذلك بعد المشاجرة التى نشبت بينه وبين أحد مشجعى الفريق على متن الطائرة منذ أيام قليلة.
 
وكان نانى الفائز مع منتخب البرتغال بلقب يورو 2016 دخل فى شجار مع أحد مشجعى لاتسيو الغاضبين على متن الطائرة التى كانت تقل الفريق فى رحلة العودة، بعد التعادل مع كاليارى 2 / 2 يوم الأحد الماضى، ضمن الجولة 28 من الدورى الإيطالى.
 
نانى لاعب لاتسيو
نانى لاعب لاتسيو
 
المشجع الغاضب كان يستقل نفس الطائرة التى كان على متنها لاعبو لاتسيو، ولكنه دخل فى مشادة كلامية مع نانى بسبب تراجع مستواه، الأمر الذى أغضب اللاعب وجعله يفكر فى الرحيل عن النادى.
 
وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية نقلاً عن تقارير صحفية إيطالية أن نانى أخبر مسئولى الفريق بأنه لا يرغب فى البقاء بعد نهاية الموسم، وأنه يريد الرحيل لأى فريق آخر.
 
وكان لاعب مانشستر يونايتد السابق انضم إلى لاتسيو قادماً من فالنسيا الإسبانى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولكنه لم يسجل سوى 3 أهداف فقط فى 19 مباراة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة