خالد صلاح

أزمة المستحقات المالية تشتعل فى الزمالك.. مشادة حازم وإبراهيم مع الجهاز شرارة البداية.. تهديدات بعدم المشاركة فى التدريبات.. وكاسونجو يعلن الامتناع بعد موقعة الذئاب.. ومحاولات بيضاء لاحتواء الغضب الجماعى

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:11 م
أزمة المستحقات المالية تشتعل فى الزمالك.. مشادة حازم وإبراهيم مع الجهاز شرارة البداية.. تهديدات بعدم المشاركة فى التدريبات.. وكاسونجو يعلن الامتناع بعد موقعة الذئاب.. ومحاولات بيضاء لاحتواء الغضب الجماعى لاعبو الزمالك


كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

وصلت أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الزمالك لمرحلة صعبة بعدما ظهرت العديد من الأزمات داخل صفوف الفريق الكروى نتيجة تأخر صرف الرواتب الشهرية للاعبين خلال الفترة الماضية.

 

ويؤكد مسئولو الزمالك أن تأخر صرف مستحقات لاعبى الفريق الكروى بسبب وجود لجنة مالية لإدارة القلعة البيضاء، لكن يرى اللاعبين ضرورة صرف المستحقات الخاصة بهم، حيث يرتبط كل لاعب بالتزامات عديدة تستلزم ضرورة تقاضيه راتبه الشهرى بشكل منتظم حتى لا يؤثر على حياته المعيشية.

 

 

مشادة حازم وإبراهيم مع جهاز الزمالك بسبب المستحقات

بداية الأزمات داخل نادى الزمالك بسبب المستحقات المالية جاء بعد مشادة حازم إمام ومحمد إبراهيم مع الجهاز الفنى السابق بقيادة إيهاب جلال وأيمن حافظ مدير الكرة الحالى، والتى تسببت فى إحالة اللاعبان للتحقيق لدى الشئون القانونية بالنادى، حيث بدأت الأزمة بمطالبة اللاعبين بصرف المستحقات المتأخرة، ليتطور الحديث بعدها بينهم ما أسفر عن الوضع الحالى، الذى أوشك على الانتهاء بعد خضوع اللاعبان للتحقيق وتقديم ما يثبت عدم التجاوز فى حق الجهاز الفنى ومن المنتظر عودة الثنائى للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

تهديد بعض اللاعبين بعدم خوض التدريبات

لم تتوقف الأزمات عند مشادة حازم ومحمد إبراهيم مع الجهاز الفنى حيث هدد بعض اللاعبين بعدم خوض التدريبات ليس اعتراضا على عدم صرف المستحقات، وإنما تضامنا مع زملائهم، خاصة أن الأزمة كانت بسبب كل اللاعبين وليس الثنائى فقط حيث تحدث حازم إمام ومحمد إبراهيم مع الجهاز الفنى كونهما كباتن الفريق لكن تدخل الثنائى الأخير منع حدوث ذلك السيناريو.

 

 

كاسونجو يمتنع عن التدريب بعد مواجهة الذئاب

وقد يكون مطالبة اللاعبين المصريين بصرف المستحقات يصاحبه بعض الحساسية وفقا لعلاقة اللاعب بالنادى وجماهيريه، لكن هذا لا ينطبق على المحترفين الأجانب، وبالفعل أخطر الكونغولى كاسونجو مسئولو الزمالك بعدم المشاركة فى التدريبات الجماعية نهائيا عقب مباراة المقاولون العرب بعد غد الأربعاء لحين الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

 

إسماعيل يوسف يحاول احتواء الأزمة

يشهد الوقت الحالى محاولات من عدة جهات داخل نادى الزمالك لاحتواء أزمة المستحقات المالية، ويتصدر إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة المشهد، حيث منح اللاعبين وعدا بصرف المستحقات خلال أيام معدودة مطالبا الجميع بالالتزام فى التدريبات الجماعية وتعليمات الجهاز الفنى وسيتم احتواء الموقف فى القريب العاجل.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Salahkm

ماذا يفعل المسئولون عن النادي؟

من فترة لأخرى تظهر لنا مشكلة مستحقات اللاعبين؟ والسؤال للمسئولين لماذا أنتم هنا؟ لا استقرار ولابطولات استقيلوا يرحمكم الله ويرحمنا منكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة