خالد صلاح

صفحة دورى أبطال أوروبا: هل محمد صلاح الأفضل فى تشامبيونزليج؟

الإثنين، 16 أبريل 2018 03:36 م
صفحة دورى أبطال أوروبا: هل محمد صلاح الأفضل فى تشامبيونزليج؟ محمد صلاح
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

نشرت الصفحة الرسمية لدورى أبطال أوروبا صورة لأرقام النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذى قاد فريقه إلى الدور نصف النهائى من "تشامبيونزليج" لأول مرة منذ عام 2008.

 

محمد صلاح

وسألت الصفحة الجماهير هل محمد صلاح أفضل لاعب فى أوروبا هذا العام؟، وجاءت غالبية الإجابات بنعم على هذا السؤال.

 

وضمت قائمة المتنافسين على الأفضل لهذا الموسم بالدورى الإنجليزى 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

 

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا برصيد 9 أهداف خلف كريستيانو رونالدو المتصدر برصيد 15 هدفا.

 

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبى" برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

 

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة