خالد صلاح

فيفا يسلط الضوء على حلم محمد صلاح مع ليفربول

الإثنين، 16 أبريل 2018 10:20 م
فيفا يسلط الضوء على حلم محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح



كتب مروان عصام
إضافة تعليق

أبرز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التصريحات التى أدلى بها النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى فى وقت سابق، والتى أعرب من خلالها عن أمله فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تصريح محمد صلاح الذى تناوله بالحصول على اللقب القارى مع ليفربول، قائلاً: "كل هدف أسجّله يكون لمصلحة فريقي، تسجيل الأهداف يمنحك شعورا رائعا بالطبع، لكن سعادتى تكون لمساعدة الفريق، لو خيروني بين الفوز بدوري الأبطال أو بالحذاء الذهبي، سأختار دورى الأبطال، نعم دورى الأبطال بدون أى شك، الفوز بدورى أبطال أوروبا حدث كبير فى حياة أى شخص، ولا يهمني أي شئ آخر".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة