خالد صلاح

مصر للطيران والاتحاد توسعان اتفاقية المشاركة بالرمز

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:10 م
مصر للطيران والاتحاد توسعان اتفاقية المشاركة بالرمز مصر للطيران


كتب محمود عبد الغنى
إضافة تعليق

أعلنت شركة مصر للطيران الناقل الرسمى لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار العالمى عن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطنى لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتغطى الاتفاقية فى مرحلتها الجديدة المزيد من الوجهات فى إفريقيا وشمال آسيا وأستراليا بما يتيح مزيداً من الفائدة والراحة لعملاء الشركتين، وستبدأ المبيعات وفق الاتفاقية الموسعة اعتبارًا من اليوم الإثنين على أن يبدأ السفر من 2 مايو المقبل.

وفى هذا الصدد صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران قائلا "إن التعاون مع الشركاء الناجحين لتعزيز وتوسعة وصولنا لما بعد شبكة وجهاتنا، يعتبر أحد ركائز خطتنا الاستراتيجية، وفى توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران، ما يتيح لعملائنا الكرام إمكانية وصول سلسة ومريحة إلى عدد من كبريات المدن فى أستراليا وكوريا الجنوبية".

ومن جانبه، قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذى للاتحاد للطيران "تعتبر مصر للطيران واحدة من أقدم شركات الطيران وأكثرها خبرة فى المنطقة، وتحظى بحضور كبير فى مدن القارة الأفريقية، ولا شك أن تعزيز روابط المشاركة بالرمز بين الشركتين يعنى وصولاً غير مسبوق إلى العديد من المدن الجديدة لعملاء الاتحاد للطيران، فى الوقت الذى نرسخ فيه خدماتنا فى الأسواق التى نخدمها بالفعل، مثل كينيا وتنزانيا، من خلال الربط بسهولة عبر القاهرة على امتداد شبكة مصر للطيران الأفريقية".

وستشهد المرحلة الثانية من الاتفاقية وضع رمز مصر للطيران "MS" على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة من أبوظبى إلى سيئول وبريسبن وملبورن وسيدني، ورحلات الصين، كما تضع الاتحاد للطيران رمزها "EY" على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى عدد من الوجهات الأفريقية، ومن بينها نجامينا فى تشاد، ونيروبى فى كينيا، والخرطوم فى السودان، وعنتيبى فى أوغندا، وجوهانسبرغ فى جنوب أفريقيا، ونيجيريا وإريتريا وتنزانيا عبر مركز القاهرة التشغيلى للناقل الجوى عضو تحالف ستار.

جدير بالذكر أن مصرللطيران تُسيّر ثلاث رحلات يوميا إلى أبو ظبي.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة