خالد صلاح

الزراعة: ننسق مع "التموين" لتجنب وقوع أية مشكلات خلال موسم توريد القمح

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 02:30 ص
الزراعة: ننسق مع "التموين" لتجنب وقوع أية مشكلات خلال موسم توريد القمح قمح - أرشيفية


كتب عز النوبى
إضافة تعليق

واصلت غرفة العمليات المركزية التابعة لشئون المديريات الزراعة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، والخاصة بمتابعة عمليات حصاد وتوريد القمح بالمحافظات المختلفة، التنسيق مع الغرف الفرعية التابعة لها فى كافة القرى والمراكز على مستوى الجهورية، والتسيق الدائم مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، على كافة المستويات لتجنب وقوع أية مشكلات خلال موسم توريد القمح.
 
وقال محمود الأعرج، المنسق الإعلامى للوزارة، إن هناك تكليف وتوجيه من وزير الزراعة الدكتور عبد المنعم البنا على القائمين على غرف العمليات، بالمتابعة المستمرة لكافة الاستعدادات والأعمال التى من شأنها التيسير على المزارعين موردى محصول القمح، وجاهزية نقاط ومراكز التجميع التى تم إنشائها خصيصاً لرفع العبء عن المزارعين بكافة القرى، والتى تم مراعاة قربها من الحقول، ليتم النقل من خلالها إلى الشون والصوامع بكل محافظة، لعدم تحميل المزارعين أية أعباء إضافية.
 
وأشار المنسق الإعلامى إلى أن وزير الزراعة شدد على كافة قيادات ومسئولى الوزارة بالمحافظات المختلفة، بالنزول إلى المزارعين فى الحقول والمتابعة المستمرة والدورية، وتشكيل لجان فرعية لعلاج المشكلات التى تواجه المزارعين خلال عمليتى الحصاد والتوريد.
 
وأكد الأعرج، إن هناك تنسيق دائم ومستمر بين وزارتى الزراعة واستصلاح الأراضى، والتموين والتجارة الداخلية، على كافة المستويات لتجنب وقوع أية مشكلات خلال موسم التوريد، وضمان سرعة حصول المزارعين الموردين للمحصول على مستحقاتهم، وعلاج المشاكل التى تواجههم على الفور.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة