خالد صلاح

ثلاثى إنقاذ السعيد من الضياع بعد رحيله للدورى الفنلندى.. محمد صلاح سانده "نفسيا" فى إنجلترا.. اتحاد الكرة رفض ذبح اللاعب بعد توقيعه للزمالك.. وكوبيون يجهزه للتواجد مع المنتخب فى المونديال

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:30 ص
ثلاثى إنقاذ السعيد من الضياع بعد رحيله للدورى الفنلندى.. محمد صلاح سانده "نفسيا" فى إنجلترا.. اتحاد الكرة رفض ذبح اللاعب بعد توقيعه للزمالك.. وكوبيون يجهزه للتواجد مع المنتخب فى المونديال عبد الله السعيد
كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

أسدل الستار منذ أيام قليلة على ازمة عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى والتى شغلت الشارع الكروى فى مصر بعد توقيعه للزمالك سراً ثم تجديده للقلعة الحمراء لموسمين قبل أن يقرر مجلس ادارة النادى برئاسة محمود الخطيب بتجميد اللاعب وعرضه للبيع أو الإعارة مع نهاية الموسم الحالى كإجراء تأديبى بعد ثبوت توقيعه للنادى الأبيض الغريم التقليدى.

 

عبد الله السعيد سافر إلى السعودى وهناك قابل ترك ال شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودى والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، بعدها خرج مسئولى أهلى جدة وأعلنوا أن السعيد سيكون لاعبا بفريقهم فى الموسم الكروى الجديد بعد الاتفاق معه على تمثيل النادى.

 

عقب توقيعه لأهلى جدة، سافر السعيد إلى فنلندا وهناك وقع عقدا مدته 60 يوما فقط مع نادى كوبيون للعب بين صفوفه وتجهيزه نفسه لمونديال روسيا 2018.

 

ووسط الأزمات التى عاشها اللاعب والهجوم الحاد الذى تعرض له من جماهير النادى الأهلى التى اندهشت من إقدامه على خطوة التوقيع للزمالك، وجد السعيد نفسه مُحاطا بدعم ومساندة بعض الأطراف على رأسها صديقه محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى والمنتخب الوطنى.

 

محمد صلاح

عقب أزمة عرضه للبيع، سافر السعيد إلى إنجلترا وهناك التقى محمد صلاح وانتشرت صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعى والابتسامة تكسو وجه نجم القلعة الحمراء، ليرد بها على من تحدثوا عن أنه كان يعيش فى حالة حزن بسبب قرار الأهلى المفاجئ.

 

السعيد في ضيافة محمد صلاح

السعيد في ضيافة محمد صلاح

*اتحاد الكرة

مجلس إدارة اتحاد الكرة كان طرفا داعما أيضا للاعب، فمسئولى الجبلاية أكدوا مرارا وتكرارا أن السعيد قد لا يتم إيقافه بسبب التوقيع للزمالك ثم تمديد عقده مع القلعة الحمراء، وخرج مجدى عبد الغنى عضو المجلس، وقال إن عقده مع النادى الأبيض قد يكون لاغيا خاصة وأن اللاعب لم يوقع على 4 نسخ من العقد واكتفى بالتوقيع على نسخة واحدة بعيدا عن حصوله على 40 مليون جنيه "كاش".

 

2018-636580519967729316-772

*كوبيون الفنلندى

أنقذ مسئولو نادى كوبيون الفنلندى، عبد الله السعيد من شبح الابتعاد عن المنتخب فى مونديال روسيا بعد أن وافقوا على خوض اللاعب لتجربة احترافية قصيرة مدتها شهرين فقط يحصل فيهم على راتبه الشهرى دون تقاضى أى أموال أخرى، وهى خطوة جيدة لنجم المنتخب من أجل تجهيز نفسه للمشاركة فى كأس العالم باعتباره لاعبا أساسيا.

 

عبد الله بقميص كوبيون
عبد الله بقميص كوبيون

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة