خالد صلاح

جول مورنينج.. "لوب" توتى يخطف الأنظار فى قمة روما وإنتر

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:00 ص
جول مورنينج.. "لوب" توتى يخطف الأنظار فى قمة روما وإنتر توتى خلال الهدف
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

دائما ما تحفل مواجهات روما أمام إنتر ميلان بالدوري الإيطالي، بالإثارة والندية الكبيرة، والاهداف الرائعة التى لا تنسى، وقد سجل أسطورة روما المعتزل مؤخرا فرانشيسكو توتي واحد من أفضل الأهداف فى تاريخ مواجهات الفريقين.

المباراة جمعتهما فى أكتوبر عام 2005 وانتهت بفوز روما 3-2 ، حيث سجل هدفى الإنتر النجم البرازيلي السابق أدريانو، وقد سجل لروما مونتيلا، وهدفين لتوتى أحدهما من ركلة جزاء، والآخر من أفضل الأهداف فى تاريخ معشوق روما.

استخلص توتى الكرة بمهارة شديدة، وانطلق من منتصف الملعب وراوغ بطريقة رائعة، ليقرر التسديد قبل الوصول لمنطقة جزاء الخصم، ولكن التسديدة لم تكن عادية، بل قرر توجيها بطريقة "اللوب" لتسكن شباك حارس النيراتزوري.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة