خالد صلاح

روبى كين: محمد صلاح سبيل ليفربول للتتويج بلقب دورى الأبطال

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:55 ص
روبى كين: محمد صلاح سبيل ليفربول للتتويج بلقب دورى الأبطال روبى كين
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أشاد روبى كين، لاعب منتخب أيرلندا وتوتنهام الإنجليزى السابق، بالنجم المصرى محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، مؤكداً أن اللاعب سيتطور مستواه للأفضل خلال السنوات القليلة القادمة.

 

وقال روبى كين فى تصريحات صحفية: "محمد صلاح لاعب مميز واعتبره من أفضل اللاعبين فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الحالى، لقد تمكن من تسجيل عدد كبير من الأهداف، وأعتقد أنه سيتطور أكثر من ذلك وسيكون أفضل فى السنوات المقبلة، لقد ساهم فى وصول ليفربول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا كما ساعد الفريق لاحتلال مركز جيد فى البريميرليج".

 

أضاف نجم توتنهام السابق، "ليفربول بإمكانه الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، فهو مقومات البطل بمجموعة من العناصر المميزة وفى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح، ويقودهم مدرب محنك وهو يورجن كلوب".

 

تابع، "بالنظر إلى المستويات والنتائج الرائعة التى حققها ليفربول هذا الموسم سواء فى دورى ابطال اوروبا أو الدورى الإنجليزى، يمكننى ترشيحه للحصول على اللقب القارى، لقد ظهر الفريق بمستوى رائع أمام مانشستر سيتى الذى كان المرشح الأوفر حظاً للحصول على لقب دورى الأبطال، وذلك يعنى أنه فريق كبير، ويملك شخصية البطل".

ويتواجد روبى كين فى مدينة "دبى" الإماراتية، حيث شارك فى مباراة استعراضية ضمت العديد من نجوم الكرة العالمية، مثل لاعب منتخب إيطاليا وميلان السابق جيانلوكا زامبروتا، ولاعب منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق ميشيل سالجادو، ونيلسون ديدا حارس منتخب البرازيل وميلان الإيطالى المعتزل، ومارتشيلو ليبى الذى قاد منتخب إيطاليا للحصول على بطولة كأس العالم 2006 فى ألمانيا.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبي" برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى المركز الثالث بـ 39 هدفاً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة