خالد صلاح

زامبروتا: الدورى الإيطالى سر تألق محمد صلاح مع ليفربول

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 01:06 ص
زامبروتا: الدورى الإيطالى سر تألق محمد صلاح مع ليفربول جيانلوكا زامبروتا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يرى لاعب منتخب إيطاليا وميلان السابق جيانلوكا زامبروتا، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يحصد حالياً ثمار تجربته بالملاعب الإيطالية، عندما خاض تجربة الاحتراف فى ناديى فيورنتينا وروما.

 

وقال زامبروتا، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "محمد صلاح استفاد كثيراً من الدورى الإيطالى، ومعاناته فى مواجهة المدافعين، والأدوار الدفاعية التى كان يقوم بها جعلته أكثر خبرة، وأتاحت له التألق فى الدورى الإنجليزى".

 

أضاف، "المستويات الرائعة التى يظهر عليها حالياً محمد صلاح مع ليفربول بالبصمة الإيطالية وكذلك المصرية، لا يمكن تجاهل المكان الذى جاء منه هذا اللاعب الرائع، أتمنى له التوفيق فى كأس العالم، لقد فرض نفسه على الجميع فى الفترات الأخيرة".

 

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفاً، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبي" برصيد 30 هدفاً "60 نقطة" متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة صاحب الـ 29 هدفاً "58 نقطة".

 

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

 

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى المركز الثالث بـ 39 هدفاً.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة