خالد صلاح

فيديو.. ليلى علوى: اعتذرت عن رئاسة مهرجان القاهرة "بسبب ابنى"

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:41 ص
فيديو.. ليلى علوى: اعتذرت عن رئاسة مهرجان القاهرة "بسبب ابنى" الفنانة ليلى علوى
كتب كريم كشك
إضافة تعليق

صرحت الفنانة ليلى علوى عن سبب اعتذارها على رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، المقبل، في دورته الـ40، قائلة: "إبنى فى آخر سنة ويحتاج إلى وقوفى جانبه لدفعه، وأكون رقيبة عليه ولو كنت قبلت رئاسة المهرجان، كان هياخد مجهودى كله، وأنا مش هقصر مع ابنى، ولا مع المهرجان".

 

وتابعت علوى، فى مداخلتها مع  الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها "هنا العاصمة"، والمذاع عبر فضائية "CBC"، إن تحب طريقة تفكير الكاتب والسيناريست محمد حفظى، ورئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، المقبل، فى دورته الـ 40، وقدرته على الإدارة، مؤكدًة على ثقتها فى إصراره على تنفيذ أفكاره الجديدة، والتى ستفيد المهرجان بشكل كبير.

 

وأوضحت علوى، أنه يجب زيادة الميزانية المخصصة لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، للعمل على تنفيذ مخططات أكبر لتطوير صناعة السينما فى مصر، قائلة: "نصيحتى لحفظى هى - إصنع نفسك".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. شريف

الابن

ربنا يوفقك يافنانتنا الكبيرة في رعاية وتربية ابنك واهتمامك بدراسته و اعطاء الوقت والمجهود لعملك , وحسب علمي ان ابنك هذا بالتبني , وجعله الله نفعا لك في المستقبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة