خالد صلاح

منتج "رحلة يوسف": الفيلم ما زال متواجدا فى بعض السينمات ولم يرفع نهائيا

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 04:00 ص
منتج "رحلة يوسف": الفيلم ما زال متواجدا فى بعض السينمات ولم يرفع نهائيا أفيش فيلم "رحلة يوسف"
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

قال المنتج عاطف عبد اللطيف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فيلمه "رحلة يوسف" لم يرفع نهائيا من دور العرض السينمائية، وإنه ما زال متواجدا فى عدد كبير من السينمات بمختلف أنحاء الجمهورية، وإنه بالفعل تم رفعه فى عدد قليل من السينمات، بسبب بدء عرض أفلام أخرى داخل هذه السينمات.

 

يذكر أن فيلم "رحلة يوسف" من بطولة محمد نجاتى وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامى مغاورى وخالد عليش وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك فى بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس ودعاء آزار وياسمين العوافير والإنتاج الفنى لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى ومحمد علام وإخراج أندى إسحاق.

 

يذكر أن الفيلم عُرض للمرة الأولى فى الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، وهو ثانى تعاون مصرى مغربى مشترك بعد فيلم "المرسى أبو العباس" وهو من نوعية أفلام الاجتماعية التى تناقش بعض القضايا العربية، ويدور فى إطار تشويقى وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة