خالد صلاح

نتائج 2018 تضع توتنهام فى صدارة الدورى الإنجليزى.. والسيتى الثالث

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:00 ص
نتائج 2018 تضع توتنهام فى صدارة الدورى الإنجليزى.. والسيتى الثالث فريق توتنهام
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

تفوق فريق توتنهام هوتسبير، على جميع المنافسين في النتائج التي حققها خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال العام الجارى 2018، رغم تتويج مانشستر سيتى باللقب للمرة الخامسة في تاريخه بالموسم الحالي.

وتكشف نتائج الدوري الإنجليزي هذا العام، عن تربع السبيرز على صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة من إجمالي 13 مباراة خاضها في 2018 محققا فارق أهداف بلغ 16 بين التي سجلها واهتزت بها شباكه.

ويأتي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2018، برصيد 29 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة، فيما يأتي جاره اليونايتد رابعا برصيد 27 نقطة حصدها في العام الجارى.

ترتيب الدوري الإنجليزي بنتائج العام الجارى فقط
ترتيب الدوري الإنجليزي بنتائج العام الجارى فقط

يذكر أن مانشستر سيتى توج بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالى للمرة الخامسة في تاريخه وذلك تحت قيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها منافسة اليونايتد أمام وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، بهدف دون مقابل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة