خالد صلاح

Netflix تنتج مسلسل رعب مستوحى من كتاب V-Wars

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 03:00 ص
Netflix تنتج مسلسل رعب مستوحى من كتاب V-Wars البوستر المتوقع للمسلسل
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

اتفقت شبكة Netflix  التلفزيونية على إنتاج مسلسل دراما رعب جديد، يستند إلى كتاب جوناثان مابيري الأكثر مبيعًا "V-Wars"، التى طرحت فكرتها على شكل سلسلة عام 2014 كمشروع مبدئى وتم إيقافها.

وبحسب ما إشارت إليه صحيفة deadline، فإن الشبكة قررت أن يطرح الموسم الأول من المسلسل فى 10 حلقات، مدة الحقلة ساعة، كما تقرر ان يكون بطل المسلسل الممثل الأمريكى إيان سومرهالدر، الذى تألق فى بطولة فيلم Damon Salvatore و مسلسل The Vampire Diaries ، الذي انتهى العام الماضي بعد طرح ثمانية مواسم.

الكتاب المستند منه المسلسل نشر في عام 2012 من قبل IDW ، الذى ظهر لأول مرة كمجموعة من القصص النثرية التي تؤرخ لأول حرب مصاصي الدماء، ومن المقرر ان يجسد سومر هالدر دور الدكتور لوثر سوان، الذي يدخل عالمًا من الرعب، ويحول مرض غامض أفضل صديق له، إلى مفترس قاتل يتغذى على البشر الآخرين، ومع انتشار المرض وتغيير عدد أكبر من الناس، ينقسم المجتمع إلى معسكرات متعارضة بين الأشخاص الطبيعيين ضد العدد المتزايد من هؤلاء "مصاصي الدماء".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة