خالد صلاح

آلان شيرار مشيدًا بـ محمد صلاح: لم يتمكن أحد من إيقافه

الثلاثاء، 15 مايو 2018 07:56 م
آلان شيرار مشيدًا بـ محمد صلاح: لم يتمكن أحد من إيقافه محمد صلاح نجم ليفربول
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
لم يكن هناك سوى 3 لاعبين فقط سجلوا 30 هدفا أو أكثر فى موسم يُقام من 38 جولة فى الدورى الإنجليزى "بريميرليج"، وذلك قبل انتقال محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى إلى فريق ليفربول، وتسجيله 32 هدفا فى الموسم المنقضى.
 
كان من بين هؤلاء النجوم آلان شيرار الهداف التاريخى للدورى الإنجليزى بـ 260 هدفاً، عندما سجل 31 هدفاً فى موسم 1995 / 1996، والذى أشاد كثيراً بقدرات محمد صلاح، مؤكداً أنه كان له تأثير كبير على فريقه ليفربول.
 
شيرار تحدث عما يشعر به اللاعب عندما يسجل أهدافا باستمرار، وذلك خلال التصريحات التى أدلى بها للموقع الرسمى للدورى الإنجليزى "بريميرليج"، حيث قال: "تشعر وكأنك غير قابل للهزيمة.. فى كل مرة تكون قريباً من المرمى تشعر أن الكرة سوف تحتضن الشباك".
 
وأشاد شيرار بمحمد صلاح قائلاً: " يسجل أهدافا متنوعة.. لاعب مختلف جدا عمن كان فى صفوف تشيلسى قبل 3 مواسم.. فى ليفربول كان لديه مدير فنى آمن بقدراته وجعله لاعبا أساسيا بشكل مستمر مما جعله يلعب بثقة كبيرة للغاية.. كان قادرا على التسجيل فى كل أسبوع تقريباً.
 
 
أضاف قائلاً: "أعتقد أن الموسم المقبل سيكون أكثر صعوبة بالنسبة له لأن الجميع أصبح يعرف من هو محمد صلاح ويعرفون طريقة لعب ليفربول.. ولكن اللاعبين الكبار مثله يجب أن يواصلوا هذا التألق فى أكثر من موسم".
 
تابع شيرار قائلاً: " مو صلاح هذا الموسم سوف تتذكره الجماهير جيداً إذ لم يتمكن أحد من إيقافه".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة