خالد صلاح

اخبار ارسنال اليوم عن الاقتراب من حسم صفقة سوكراتيس من دورتموند

الأربعاء، 16 مايو 2018 06:43 م
اخبار ارسنال اليوم عن الاقتراب من حسم صفقة سوكراتيس من دورتموند سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

بدأ فريق أرسنال الإنجليزى فى التحرك نحو اليونانى سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع فريق بوروسيا دورتموند تمهيدا لضمه إلى صفوف الجانرز خلال الميركاتو الصيفى.

سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند
سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند

 

أرسنال يقترب من ضم اليونانى سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند
 

كشفت صحيفة "بيلد"الألمانية ، عن تعثر مفاوضات مسئولى بوروسيا دورتموند فى تجديد عقد اليونانى سوكراتيس وبدأ فريق أرسنال فى مرحلة التفاوض مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لتدعيم دفاعات المدفعجية الموسم القادم.

أشارت الصحيفة، إلى أن إدارة بوروسيا دورتموند فشلت فى التوصل إلى اتفاق مع المدافع اليونانى على تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2019 وبالتالى يتأكد رحيله خلال انتقالات يونيو 2018.

ومن المقرر أن تكلف صفقة سوكراتيس باباستاثوبولوس خزينة نادى أرسنال الإنجليزى مبلغ 20 مليون يورو .

مايكل سيري مدافع نيس الفرنسى
مايكل سيري مدافع نيس الفرنسى

 

أرسنال يبدأ التفاوض مع مايكل سيرى نجم وسط نيس الفرنسى
 

يستهدف فريق أرسنال الإنجليزى التعاقد مع الإيفوارى مايكل سيرى لاعب خط وسط نيس الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية فإن راؤول سانهيلى المدير الرياضى لنادى أرسنال يتولى مهمة إنهاء صفقة الإيفوارى مايكل سيرى نجم نيس لاسيما أنه كان مسئولا عن ملف ضم اللاعب حينما كان مسئولاً عن التعاقدات فى برشلونة.

وأجرى المدير الرياضى لنادى أرسنال الإنجليزى راؤول سانهيلى اتصالات هاتفية باللاعب سعيا لضمه إلى الجانرز بعد أن فشل فى التعاقد معه من قبل عندما كان فى البارسا.

وسيقدم نادى أرسنال عرضا رسميا إلى مسئولى نيس الفرنسى تمهيدا لبدء التفاوض على ضم اللاعب الإيفوارى.

تصريح اليجرى يقرب أرتيتا من تدريب أرسنال

أكد ماسيمليانو اليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى، أنه يرغب فى البقاء بمنصبه خلال الموسم المقبل، مما وضعه خارج قائمة المدربين المرشحين لتدريب أرسنال خلال الموسم القبل، خلفا للفرنسى أرسين فينجر، الذى رحل عن الجانرز مع نهاية الموسم الجارى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ماسيمليانو اليجرى، قال فى مؤتمره الصحفى عقب تتويج يوفنتوس بلقب الدورى الإيطالى "إذا لم يستغن يوفنتوس عنى ، فإننى أرى نفسى هنا العام المقبل أيضا".

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك التصريح جعل مايكل أرتيتا نجم أرسنال السابق، ومساعد المدرب الإسبانى بيب جوارديولا فى مانشستر سيتى، مرشحا قويا لتدريب الجانرز، بعد أن أعلن أيضا باريس سان جيرمان الفرنسى تعاقده رسميا مع توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق، الذى كان مرشحا لخلافة فينجر فى تدريب المدفعجية.

وألمحت الصحيفة إلى أن أرتيتا بات أفضل وأقرب المرشحين لتدريب أرسنال فى الوقت الحالى بعد اعتذار اليجرى وتوخيل وباتريك فييرا عن تولى منصب  مدرب الجانرز.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة