خالد صلاح

قنصل مصر بباريس تتلقى تهنئة من أسقف الكنائس الأرثوذكسية بمناسبة شهر رمضان

الأربعاء، 16 مايو 2018 07:04 م
قنصل مصر بباريس تتلقى تهنئة من أسقف الكنائس الأرثوذكسية بمناسبة شهر رمضان قنصل عام مصر بباريس سيريناد جميل و أسقف الكنائس الأرثوذكسية
أ ش أ
إضافة تعليق

تلقت قنصل عام مصر بباريس سيريناد جميل ، اليوم الأربعاء ، برقية تهنئة من أسقف الكنائس الأرثوذكسية بباريس وشمال فرنسا نيافة الأنبا مارك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.


وفيما يلى نص البرقية : "بإسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى باريس وشمال فرنسا ، وبالأصالة عن نفسى أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة القلبية بحلول شهر رمضان المبارك ، داعين الله أن يعيده عليكم وعلى كل المصريين بالخير والفرح والسلام".


ومن جانبها ، توجهت القنصل العام المصرى سيريناد جميل بخالص الشكر لنيافة الأنبا مارك على تهنئته ، مشيدة بروح الود والمحبة التى تربط أبناء الجالية فى فرنسا.


كما تقدمت بالتهنئة لجميع أبناء الجالية فى فرنسا بمناسبة شهر رمضان الكريم ، متمنية من الله أن يعيد مثل هذه الأيام على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة