خالد صلاح

الأسواق فى قبضة مباحث التموين مع بداية رمضان.. وإجراءات صارمة ضد المخالفين

الخميس، 17 مايو 2018 10:48 ص
الأسواق فى قبضة مباحث التموين مع بداية رمضان.. وإجراءات صارمة ضد المخالفين اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق

شنت مباحث التموين حملات ضخمة، اليوم الخميس، تزامنا مع بدء شهر رمضان الكريم، واستهدفت الحملات الموسعة كل الأسواق على مستوى الجمهورية، بغرض ضبط الأسعار ومنع الاحتكار وملاحقة التجار الجشعين والسلع الفاسدة ومجهولة المصدر.

وفى هذا الإطار، قال اللواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، إن ضباط مباحث التموين منتشرون فى كل الأسواق، ويكثفون من عمليات المتابعة والرقابة، وتحرير مخالفات فورية لمن لا يعلم عن الأسعار، وضبط كل السلع الغذائية مجهولة المصدر والفاسدة التى تضر صحة المواطنين.

وشددت شرطة التموين على اتخاذ إجراءات حاسمة ضد المخالفين والمتلاعبين بالأسعار فى شهر رمضان، وفى سياق متصل يُذكر أن وزارة الداخلية نجحت على مدار الأشهر الماضية في ضبط 744 ألفا و243 قضية تموينية تشمل الغش الغذائى والتجارى وتهريب السلع التموينية المدعومة، فى ضوء تنفيذ سياسة الدولة المرتكزة على توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين، وفرض الرقابة على الأسواق، ومنع الاحتكار ومكافحة الغش التجارى ومواجهة كل ما يضر بالصحة العامة وسلامة المواطنين.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة