خالد صلاح

التحقيقات بقضية ضباط الحشيش بالسويس: التحاليل أكدت تعاطى المتهمين للمخدرات

الخميس، 17 مايو 2018 10:37 ص
التحقيقات بقضية ضباط الحشيش بالسويس: التحاليل أكدت تعاطى المتهمين للمخدرات حشيش - أرشيفية
السويس - سيد نون
إضافة تعليق

تسلمت نيابة السويس، نتيجة تحليل الكشف عن المخدرات لاثنين من ضباط شرطة مديرية أمن السويس، المتهمين بمحاولة تهريب كيلو ونصف من مخدر الحشيش عبر نفق الشهيد أحمد حمدى، وأكدت التحاليل أن الضابطين المتهمين يتعاطيان المخدرات.

وأكدت نتائج التحاليل بمعامل التحاليل الحكومية، أن الضابطين المتهمينأحمد.س"، و"مصطفي . م ،"يتعاطيان مخدر الحشيش منذ فترة زمنية، وأنه قبل ساعات من واقعة ضبطهما كانا أيضا متعاطين المخدر، وواجهت النيابة المتهمين بنتائج التحاليل.

واعترف الضابط "مصطفي . م "أمام النيابة، أنه بالفعل يتعاطى المخدرات، ولكنه أنكر محاولة تهريب مخدر الحشيش، مؤكدا أن المخدرات المضبوطة داخل سيارة زميله الضابط "أحمد . س" لا يعلم عنها شيئا، ولم يبلغه زميله بأنه توجد بسيارته مخدرات، وأنه يوجد مكان سرى بسيارته يضع داخله مخدر الحشيش.

كما أكدت تحقيقات النيابة، أنه تم الانتهاء من الاستماع إلى شهادة ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء الذين قاموا بضبط الضباط المتهمين داخل نفق الشهيد أحمد حمدى.

كما أكدت تحقيقات القضية وشهادة ضباط ادارة مكافحة المخدرات بالسويس، أن الضابط "أحمد . س" المتهم الأول بالقضية، كان تحت المتابعة منذ أشهر وتم مراقبته بدقة وبقرب على مدى الشهريين الماضيين حتى تم الوصول إلى معلومات بقيام الضابط المتهم بالاستعداد لنقل مواد مخدرة من سيناء إلى محافظة السويس، مؤكدين بالتحريات أن الضابط المتهم لم يكن سيوصل المخدرات لتاجر آخر، ولكن كان سيقوم هو بنفسه ببيع مخدر الحشيش للمتعاطين.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

من سبب فساد الشرطة

المنصب هو السبب جعل صاحبه متكبر متغطرس وفى سن صغيرة يجهل الامور وايضا علمة وثقافته ضحله كل ذلك ادى الى فساد فرد الشرطة والقضاء على السلبيات المذكورة يقضى على فساد الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تعليق ١. م/محمد

لما سمى الاخوان وتابعيهم بالخرفان؟ لأنهم يرددون ما عاهدوا على حفظه بغض النظر عن الموقف أو المنطق... كتعليقك!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة