خالد صلاح

قاسم باشا التركى يرفض بيع تريزيجيه قبل كأس العالم

الخميس، 17 مايو 2018 10:04 ص
قاسم باشا التركى يرفض بيع تريزيجيه قبل كأس العالم محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى قاسم باشا التركى قرر تأجيل النظر فى العروض المقدمة للنجم المصرى محمود تريزيجيه لحين انتهاء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

وذكرت صحيفة "الصباح" التركية، أن نادى جالطة سراى التركى يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه، إلا أن إدارة قاسم باشا تفضل الانتظار لحين انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر فى المونديال، حيث تتوقع أن تزداد قيمة تريزيجيه فى سوق الانتقالات العالمية حال تألقه مع "الفراعنة".

وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل مليونى يورو.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة